أخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2015 - 7:07 مساءً

قيدوم المعطلين مصطفى الركراكي يستنكر مضايقات رجال السلطة له

يونس الحبوسي | بتاريخ 4 مارس, 2015 | قراءة

Sans titre
أفاد قيدوم المعطلين بمدينة القصر الكبير ،المناضل مصطفى الركراكي ،بأن مجموعة من رجال السلطة ، حاولوا عصر يوم الثلاثاء 03 مارس 2015 ، أن يهدموا الكشك الذي يعتاش منه منذ أكثر من 10 سنوات ، الموجود قبالة مقهى الرياض لكن مجموعة من المواطنين حالوا دون ذلك .
المناضل مصطفى الركراكي اتصل بمختلف الإطارات السياسية و النقابية و الجمعوية و الاعلامية بالمدينة و خارجها لإخبارهم بما يتعرض له من مضايقات، و طالبا الدعم و المؤازرة منهم .
و من المعلوم أن مصطفى الركراكي ، هو أحد الوجوه المناضلة المعروفة بالمدينة ، حيث ساهم في تسيير و إشعاع عدد من الهيات المدنية ، طيلة أكثر من 20 عاما ،وهو من ضحايا الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان سنة 84 بالقصر الكبير ، كما أنه حاصل على الإجازة في علم الاجتماع من جامعة محمد بن عبد الله بفاس في بداية تسعينات القرن الماضي ، و يعد أحد أقدم معطلي المدينة و لم يسبق له أن استفاد من أي امتياز . كما انه يراسل المسؤولين بانتظام لأجل تسوية الوضع القانوني لكشكه دون أن يتلقى أي رد. و قد أفاد لنا مصطفى بأنه مستعد لخوض اشد أشكال النضال شراسة دفاعا عن مصدر عيشه و أسرته ، إذا ما تم استهداف كشكه من جديد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع