أخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2012 - 9:20 مساءً

القصر الكبير : فيديو يرصد مخلفات الهدم الذي استهدف منطقة اولاد احميد

بوابة القصر الكبير ـ متابعة | بتاريخ 6 مارس, 2012 | قراءة

في إطار متابعتها لعملية هدم المساكن التي إقيمت بطريقة عشوائية بمنطقة أولاد احميد ، كاميرا بوابة و منتديات القصر الكبير ، انتقلت صباح اليوم إلى عين المكان ، و نقلت لكم المشاهد التي خلفها تدمير المساكن المستهدفة .

كما نشير الى ان بوابة القصر الكبير ، حاولت تحري الحقيقة كما هي في الميدان ، لهذا كان وجودنا في عين المكان ضروريا من أجل نقل الصورة لقرائنا الأوفياء ، مصحوبة بتصريحات لبعض من استهدفت دورهم بالهدم .


يبقى ان نشير الى ان الوصول الى الرواية الأخرى ، يعتبر بالنسبة لنا امرا غير متوفر حاليا ، و نكتفي بما نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء ، على اعتبار انها تدرج الرواية الرسمية للأحداث .

 

قصاصة وكالة المغرب العربي للانباء : أفادت السلطات المحلية أنه في إطار محاربة البناء العشوائي بمدينة القصر الكبير٬ قامت القوات العمومية٬ صباح الثلاثاء 6 مارس الجاري، بعملية إزالة وهدم بنايات في طور الإنجاز وعدد من الأساسات بمنطقة أولا حميد.

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن المصدر ذاته ان هذه العملية والتي مرت في ظروف جد عادية٬ ابتدأت من الساعة الخامسة والنصف صباحا حتى السابعة والربع٬ وتم خلالها هدم 31 منزلا في طور التشييد و22 أساسا.

وأضاف المصدر أنه أثناء هذه العملية أغمي على سيدة متقدمة في السن تم نقلها على الفور إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها.

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع