أخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2012 - 1:17 مساءً

القصر الكبير : صبيحة ترفيهة للأطفال

بوابة القصر الكبير ـ متابعة | بتاريخ 5 مارس, 2012 | قراءة

في إطار فعاليات اليوم الختامي لللقافلة التحسيسية للمحافظة و إنعاش التراث المحلي بالقصر الكبير ، شهدت ساحة سيدي بوأحمد وسط المدينة ، صبيحة يوم السبت 03 ماراس 2012 ، نشاطا ترفيها متنوع الفقرات ، استهدف أطفال المدينة بصفة عامة ، و اطفال المؤسسات التعليمة بوجه خاص ، في نطاق برنامج ألعاب بلا حدود .

الحضور الذي تشكل في غالبة من أطفال الأحياء القريبة ، و تلاميذ المؤسسات التربوية التي شاركت في نشاطات سابقة للقافلة ، و بعض الآباء و الامهات الذين صحبوا ابناءهم للاستمتاع بهذا النشاط الترفيهي الذي يقام أول مرة بالمدينة .

و كان البرنامج الترفيهي حافلا بالفقرات التي سمحت للأطفال بالاستمتاع بألعاب لم يتعرفوا عليها من قبل بطريقة مباشرة ، حيث وضعت تحت تصرفهم تجهيزات مطاطية هوائية ، بهلوان ، و ألعاب ترفيهية اخرى ، نالت اعجاب الحضور ، و جعلت الاطفال يعيشون أجواء المتعة و الفرح ، حيث بفضل مباردة فريق العمل المحلي ، علت البسمة على الوجوه البريئة التي غصت بها ساحة سيدي بواحمد .
بوابة القصر الكبير ، تثمن هاته المبادرة الحميدة ، و تتمنى لها الاستمرارية و النجاح ، و تحيي فريق العمل المحلي للقافلة التحسيسية للمحافة و إنعاش التراث المحلي بمدينة القصر الكبير .


 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع