أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 12:28 صباحًا

القصر الكبير : ضابط بالقوات المساعدة يقع في يد الشرطة بتهمة السرقة الموصوفة.

ذ. محمد كماشين | بتاريخ 24 يناير, 2012 | قراءة

1327601822

سبق للعديد من وسائل الإعلام المحلية والوطنية، أن نشرت خبر تعرض صيدلية وادي المخازن لعملية اعتداء مسلح منتصف الشهر الجاري ..وقد خلف هذا الفعل الإجرامي ردود فعل منددة ،خصوصا وان الصيدلية المذكورة تطل على أهم  مدار من مدرات مدينة القصر الكبير ( مولاي علي بوغالب )،  بحيث لا تبعد عن  المركز الرئيسي للشرطة إلا  بأمتار عديدة .
وبعد توصل المصالح الأمنية بأوصاف الجاني، باشرت تحرياتها بالمدينة ومحيطها إلى أن توصلت بإفادة من طرف إحدى الصيدليات والواقعة بحي المسيرة الخضراء، حيث أثار شاب في الثلاثين من عمره شكوك العاملين بالصيدلية، والذين لاحظوا جولانه  وحومانه حول صيدليتهم .
وبعد الرصد، تمكنت المصالح الأمنية من إلقاء القبض على المشتبه به ،والذي عرض على ضحايا صيدلية وادي المخازن، فتعرفوا عليه بسهولة كبيرة ..ليعترف المشتبه به بالفعل المنسوب إليه، وقد كانت المفاجأة كبيرة حين التعرف على هويته والتأكد منها ،فتبين أنه رقيب بصفوف القوات المساعدة لم يلتحق بعمله منذ فصل الصيف المنصرم  بثكنة عين حرودة .
وسوف يتم تقديم الجاني للعدالة لتعميق البحث معه ،والتعرف على الظروف المحيطة بعملياته الإجرامية والتي خلفت ردود فعل مستنكرة ومنددة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع