أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 11:49 مساءً

أيادي الفساد الإنتخابي و السلطوي تغتال حديقة سوق سبتة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 21 نوفمبر, 2011 | قراءة

ثلاث ساعات كانت كافية لتنفيذ الجريمة ، حيث عرف سوق سبتة ، قيام مجموعة من التجار بفتح ابواب لمحلاتهم التجارية ، على الشارع الرئيسي ، بعما قاموا بانتهاك حرمة الحديقة التي اقيمت هناك .
مصادر بوابة القصر الكبير، اكدت ان عملية تغيير معالم السوق قد تمت ليلة الاحد / الاثنين 21 نونبر ، ما بين الساعة الواحدة و الساعة الرابعة صباحا ، توقيت نهاية الاشغال .


الجريمة انكشفت عند الصباح عندما اصبحت امر مقضيا . حيت تناسلت بقدرة قادر خمسة ابواب جهة شارع 20 غشت ، هكذا بد
ون سابق إنذار .

بوابة القصر الكبير ، علمت ايضا ، ان عامل إقليم العرائش رفض ارسال لجنة للمعاينة ،  ردا على طلب تقنيي قسم التعمير ، حسب ما صرح به مصدر مطلع لموفد بوابة القصر الكبير الى عين المكان.

ايضا ، علمنا من مصادر له اطلاع على حيثيات القضية ، ان حسابات سياسية هي المتحكم الرئيسي في الفعل ، و المحرك الاساسي له ، و يبقى رد فعل المسئولين رهين بالتطورات السياسية بالمدينة ، دون ادنى اعتبار لمشاعر المواطن القصري الذي استهجن هذا الفعل ، فيما العديد من قاطني المدينة ، انتابهتم حالة من الذهول و الدهشة حيال ما وقع، و إحساس بالغبن و عدم القدرة على التصدي لهذا الجرم في حق المدينة .
جميعات المجتمع المدني كانت قد دعت الى وقفة مساء اليوم ، لم تتم نتيجة توصل مجموعة من المناضلين باستدعاء ات امنية تطلب منهم الحضور الى مفوضية الشرطة ، و تم تأجيل الوقفة الى يوم غد الثلاثاء .
بوابة القصر الكبير ، لديها معطيات تفيد ان الملف اعمق بكثير من قيام مجموعة من التجار بتجاوز معماري ، و ان ايادي خفية تحرك الملف لغاية انتخابية ، سنعمل على تتبع الملف و كشف المستور .



 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع