أخر تحديث : الأحد 29 أبريل 2012 - 7:07 مساءً

القصر الكبير : الطبري الاعدادية تجري الشق الأول من المرحلة النهائية من المسابقة الكبرى

نادي المواطنة للطبري | بتاريخ 29 أبريل, 2012 | قراءة

استقبلت الثانوية الاعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بمدينة العرائش يوم الاحد 29 ابريل 2012 بدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحا ؛ فريقي الثانوية الاعدادية الطبري المتأهل عن مدينة القصر الكبير ، وفريق الثانوية الاعدادية الوفاء المتأهل عن مدينة العرائش ، وذلك من أجل إجراء الشق الأول من المرحلة النهائية للمسابقة الكبرى بين الاعداديات ، المنظمة بتنسيق بين المجلس العلمي المحلي والنيابة الاقليمية بالعرائش في نسختها الثالثة.

وقام الفريقين خلال هذه المرحلة بتلخيص كتاب (قصة ) بعد قرائته والاطلاع عليه وأطر هذه المرحلة الاستاذين محمد الشعتاني ممثل المجلس العلمي و محمد المصباحي ممثل النيابة الاقليمية .
وسيحتسب التنقيط المحصل عليه في الشق الثاني للمسابقة ، والذي يتضمن اضافة الى مواد المسابقة في المراحل السابقة( القرآن ، السيرة والصحابة ، اللغة العربية ، تاريخ المغرب وجغرافيته، مصطلحات علمية ) روبورتاج حول المؤسسة ووصلة الأمداح النبوية و مسرحية أو سكتش ، وسيجرى الشق الثاني بقاعة الافراح السعادة بمدينة العرائش يوم 10 ماي 2012 بعد صلاة العصر .
وفي نهاية المسابقة قام مدير الطبري الاعدادية مشكورا باصطحاب فريق الطبري في جولة سياحية بمدينة العرائش على الرغم من أمطار الخير الغزيرة .


فريق الطبري


فريق الوفاء


فريق الطبري صحبة مؤطر فريق الوفاء والاستاذ احمد الزروالي


جولة في مدينة العرائش






أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع