أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2012 - 10:40 مساءً

القصر الكبير : عمال ومستخدمو وأطر الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء في بيان للرأي العام المحلي والوطني

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 30 أبريل, 2012 | قراءة

القصر الكبير – مراسلة خاصة : في خضم التجاذب الحاصل بين بعض المواطنين والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالقصر الكبير، أصدرت الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب /القصر الكبير والمنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بيانا للرأي العام المحلي والوطني .

ذكرت فيه بانهماك المكتب النقابي في التحضير للعيد العمالي فاتح ماي 2012 والاشتغال على تحديد حاجيات ومطالب الشغيلة بالوكالة إلى أن برزت بعض الأحداث التي أدت إلى صياغة بيان تم التذكير فيه باللحظة التاريخية التي يمر منها المغرب والتي تستدعي الصبر والمساهمة في البناء لتفويت الفرصة على من يريد المساس باستقرار البلد…

ولم يخف البيان استغرابه من الهجمة المسعورة، من طرف مجموعة من المغرر بهم الأبرياء من جهات معينة تحاول النيل من العمال والمستخدمين وأطر الوكالة ..

وتفاجأ البيان من إصرار هذه المجموعة على سب وقذف المستخدمين واتهامهم بالباطل باختلاس أموال طائلة تقدر بالملايير …كما ساق إصرار هذه المجموعة على انتهاك أعراض الشغيلة وانتهاك حرمة كل شيء دون أن تحرك السلطات الإقليمية والمحلية ساكنا رغم التحريض على العصيان والقيام بأعمال يحرمها القانون من قبيل التدليس على المواطنين البسطاء ..

ويتساءل بيان الوكالة : من يحمي هؤلاء؟؟ مع تأكيده على مشروعية الاحتجاج شريطة عدم المس بحقوق الآخرين وخلص البيان إلى التضامن مع العمال والمستخدمين واستنكار ما صدر عن هذه المجموعة والجهة الخفية التي من ورائها والتي تخفي – حسب البيان – مرام انتخابوية غامضة مع تحميل المسؤولية للسلطات الإقليمية والمحلية لما ستؤول إليه الوضعية والاحتفاظ بكافة الأشكال النضالية لمواجهة كل الهجمات التي تحاول النيل من الشغيلة ….

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع