أخر تحديث : الخميس 3 مايو 2012 - 12:26 صباحًا

القصر الكبير : مواطنة تشتكي تعرضها للتهديد بالقتل في حضرة نائب وكيل الملك

القصر الكبير : مواطنة تشتكي تعرضها للتهديد بالقتل في حضرة نائب وكيل الملك | بتاريخ 3 مايو, 2012 | قراءة

اشتكت السيدة زهرة الحاضي التي تسكن بطريق الراد غرسة العناية إلى السيد وكيل العام للملك بطنجة عن تعرضها للتهديد بالقتل أمام حضرة نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير أثناء دعوتها للمقابلة مع المشتكى بهم .

الشكاية التي توصلت بوابة و منتديات القصر الكبير بنسخة منها رقم215/3101/12 تتحدث فيها السيدة على أنها تعرضت بتاريخ 19 أبريل 2012 للتهديد من طرف المشتكى به بالتصفية الجسدية هي و أبنائها حيث قيل لها (غادي ندبحك نتينا و نكمل بولادك) .

و استغربت المرأة حسب ما ورد في الشكاية عن صمت ممثل النيابة العامة الذي لم يتخذ أية بادرة لردع المعني مما جعلها تشعر بالرعب و الخشية على سلامتها البدنية و هي بكل تبجح تتعرض للتهديد المباشر بالقتل الصريح وسط المحكمة، و قد سقطت المرأة مغشيا عليها من هول الصدمة حيث ظنت أنها محمية من طرف القانون و تم نقلها إلى المستشفى المدني لتلقي العلاج.
و تعود وقائع الأحداث بعد أن رفضت السيدة الزهرة بيع ضيعتها الفلاحية لأحد المنعشين العقاريين الكبار بالمدينة، الذي توعدها بأخذ قطعتها الأرضية بأي وسيلة كانت، و بعد مدة بدأت عصابة إجرامية تتهجم عليها ليلا حيث تم الاعتداء عليها و على ضيعتها و أبنائها .
و كانت السيدة زهرة الحاضي قد تقدمت بشكاية بعد أن تعرضت لهجمات متتالية بتواريخ 14-03-2012 و 19-03-2012 و كذا 31-03-2012 من عصابة إجرامية مدفوعة تقتحم الضيعة التي تسكن بها و تقوم بتكسير ممتلكاتها و إتلاف محاصيلها و قتل ماشيتها و إحراق الأراضي كما هو مسجل لدى تدخل الوقاية المدنية التي أطفأت الحريق قبل أن ينتشر في باقي المناطق المجاورة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع