أخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2012 - 3:39 مساءً

تعيين نبيل خروبي عاملا جديدا لإقليم العرائش

بوابة القصر الكبير الالكترونية | بتاريخ 11 مايو, 2012 | قراءة

في إطار التعيينات الجديدة التي قام بها الملك ،  و التي تخص الولاة و العمال ، أعلن اليوم ان السيد نبيل خروبي ، سيخلف السيد المرابط الترغي على رأس الإدارة الترابية لإقليم العرائش .
نبيل خروبي ، العامل الجديد لإقليم العرائش ، و الذي من المنتظر أن يتسلم مهامه في الأيام القليلة المقبلة ، يحط الرحال بالعرائش ، قادما من مدينة الصويرة ، التى قضى على رأس مصالحها الترابية ثلاث سنوات .


يشار إلى أن السيد خروبي ، قبل إدارج إسمه عاملا على إقليم الصويرة سنة 2009 ، في عهد شكيب بنموسى ،
كان يشتغل مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الرباط .

أما العامل المنتهية مدة خدمته ، محمد الأمين المرابط الترغي ، و الذي عين على
عاملا على إقليم العرائش سنة 2006 ، فقد كان من المنتظر أن يتم تغييره ، بعد أن تجاوز سن التقاعد منذ مدة .

 


نبذة عن حياة السيد نبيل الخروبي :

ازداد السيد نبيل الخروبي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس اليوم الخميس عاملا على إقليم الصويرة، في فاتح دجنبر 1964 بالرباط.

والسيد الخروبي حاصل على دبلوم السلك العالي بالمعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات سنة 1989، وشهادة الماستر في تدبير الأعمال من الولايات المتحدة سنة 1992.

وقد تقلد السيد الخروبي طيلة مشواره المهني عدة مهام، منها، ملحق بالقسم التجاري لشركة برلييألمغرب (فبرايرءأكتوبر 1992)، ورئيس مصلحة الدراسات بمديرية الاستثمارات التابعة لوزارة التجارة الخارجية والاستثمارات في 9 نونبر 1992، ورئيس قسم بنفس المديرية (1996).

كما شغل السيد الخروبي منصب مدير مساعد بمديرية الاستثمارات الخارجية (2001)، ومدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الرباط سلا زمور زعير منذ يونيو 2002. سبق ان عين كعامل لمدينة الصويرة سنة 2009 ،

والسيد الخروبي متزوج وأب لطفلين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع