أخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2012 - 11:48 مساءً

القصر الكبير : مقتل شاب بحي الزكاكرة و انتحار آخر بدوار العسكر

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 21 مايو, 2012 | قراءة

تعرض شاب لم يكمل عقده الثاني للقتل بحي الزكاكرة فجر اليوم إثر تلقيه طعنة قاتلة في القلب .
الروايات المتداولة عن تفاصيل الحادث ، تقول أن مجموعة من الشباب أثناء جلسة خمرية في إحدى المنازل ، قاموا ببعث الضحية ( ع . ش ) لجلب بعض الأغراض
التي كانت تنقصهم في جلستهم ،

و هو ما قام به الضحية ، لكن عندما هم بالانصراف ، راوده بعض المتسامرين عن نفسه ، و قد لعبت الخمرة برؤسهم ، و هو ما لم يستجب له الفتى ، الذي أبدي مقاومة لرغبة الشبان الستة .
إزاء هذا الفرض ، استل أحد الشبان سكينه ، و باغت الضحية بضربة جهة القلب ، جعلته يسقط صريعا في الحين . الشبان ثلاث منهم ينتمون إلى نفس حي الضحية ، فيما الثلاثة الآخرون ، ينتمون إلى أحد الدواوير في الجبل .
الشرطة ، حسب معطيات حصلت عليها بوابة القصر الكبير ، قامت بإطلاق سراح ثلاثة ممن ألقي عليهم القبض ، فيما لا يزال القاتل في حالة فرار .
من جهة أخرى ، ذكرت مصادر إعلامية ، ان شابا في العشرين من عمره ( م .إ) ، يقطن بدوار العسكر ، قد وضع حدا لحياته شنقا ، في المرآب الخاص بسكن الأسرة .
الأسرة عثرت على الإبن مشنوقا ، بعد أن رأته يخرج ـ كعادته ـ لإحتسان فنجان قهوته ، قبل أن تجده جثه هامدة ، استدعت على إثره السلطات المعنية التي حملت جثة المعني بالامر إلى المستشفى المدني ، فيما ظلت أسباب الانتحار مجهولة لحد الساعة .
هذا و أصبحت جرائم القتل و الإنتحار لافتة للنظر في الآونة الأخيرة بالقصر الكبير ، ففي ظرف أسبوعين ، تم تسجيل حالة انتحار فتاة كانت تدرس بثانوية واد المخازن الإعدادية ، فيما عثر عمال بضيعة فلاحية في الفرفارة على جثة أحد قاطني الحي ملقاة في بئر ، قبل أن تهتدي المصالح الأمنية إلى الفاعل الذي أحيل على القضاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع