أخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2012 - 3:46 مساءً

لقاء تربوي لجمعية الزيتونة للتربية وتنمية التضامن النسائي

منتديات القصر الكبير | بتاريخ 6 يونيو, 2012 | قراءة

في إطار برنامج المواكبة التربوية ، نظمت جمعية الزيتونة للتربية و التضامن النسائي يوم الأحد 03 يونيو 2012 ، يوما تربويا بقاعة المركز الثقافي بالقصر الكبير .
النشاط التربوي نظم بتنسيق مع نادي نوارس المسرح ، و جمعية الفرس العربي للشطرنج .

و حضره عضوات جمعية الزيتونة ، و عبد السلام الحراق نائب رئيس جمعية الفرس العربي للشطرنج ، و الأستاذ عبد الإلاه غيلان ، إضافة إلى عدد من الحضور .
الفترة الصباحية عرفت تقديم كلمة الجهة المظمة ، ألقتها فاطمة الزهراء بن يشو ، كما ألقى عبد المطلب النحيلي كلمة نيابة عن نادي نوارس المسرح ، كما تم الاستماع لآيات من الذكر الحكيم من تلاوة التلميذة هاجر الربجة .
كما شهدت أيضا تقديم أناشيد من تنشيط نادي نوارس المسرح ، و مسابقة ثقافية بين تلاميذ مؤسسة إدريس الحريزي ـ بئر انزران ـ والشهيد محمد الحريزي ، من تنشيط كل من عبد المطلب النحيلي و مريم الصلب ، و تحكيم الأستاذات : الهاروش فاطمة ، حجيبة مكيدر و سناء الطويل .

الفترة المسائية ابتدأت بتلاوات عطرة من الذكر الحكيم ، من طرف كل من المؤطر أيوب كريضة و التلميذ أيوب الطبلجي ، بعدها تم تنظيم مسابقة الشطرنج بين تلاميذ جمعية الفرس العربي للشطرنج وجمعية الزيتونة للتربية وثنمية التضامن النسائي ، تلى ذلك أنشطة ترفيهية من تنشيط نادي نوارس المسرح و سكيتش و فقرات فكاهية مع تلاميذ الجمعية المنظمة .
و قد اختتم اللقاء بتوزيع شواهد تحفيزية على بعض التلاميذ ، كما تم منح شواهد تقديرية تكريما لبعض الحاضرين .

 

 


 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع