أخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2012 - 4:39 مساءً

تعرض بيت والدة زكرياء الساحلي لمحاولة اقتحام

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 6 يونيو, 2012 | قراءة

تعرض بيت والدة المناضل زكرياء الساحلي لمحاولة اقتحام ليلتين متتابعتين ، يومي الإثنين و الجمعة .
و قد أفادت السيدة ( ز.غ ) ، أن غرباء لم تستطع تبيان هويتم ، حاولوا فتح الباب ، حيث تمكنوا في الليلة الأولى من فتح الباب لكن قفل الباب الداخلي ( الزكروم ) منعهم من الدخول .
أما في اليلة الثانية ، فقد منعهم نباح كلب الحراسة الذي كان طليقا تلك الليلة تحسبا لمعاودة الكرة من جديد ، و هو ما تم ، لكن نباح الكلب جعل المهاجمين يتخلون عن فكرة الاقتحام .
السيدة توجهت صباح يوم الثلاثاء لمفوضية الشرطة من أجل وضع شكاية ، و هو الأمر الذي رفض الامتثال له رجال الشرطة بدعوى ( لا يمكن تقديم شكاية ضد مجهول ) .
و عند الاتصال بالمناضل زكرياء الساحلي ، المعتصم ببهو بلدية القصر الكبير للاستفسار عن الحادث ، أكد هذا الأخير أن الأمر يبقى مفاجئا بحكم أن منزل والدته لم يتعرض طوال حياته لأية محاولة اقتحام ، و تساءل عن علاقة الأمر باعتصامه ببهو البلدية .
و لم يفوت المناضل الفرصة من أجل تحميل الجهات المعنية مسؤولية أي مكروه يقع لوالدته ، على اعتبار أن توفير الأمن للمواطنين هو من صميم الحقوق الأساسية التي تكلفلها جميع القوانين و الشرائع ، و في نفس الوقت مطالبا الجهات التي تقف وراء هذا الحادث الكف عن ترويع والدته و أن هذا الفعل لن يقوض من عزيمته على خوض نضاله إلى آخر رمق من أجل الشغل أو الإستشهاد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع