أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2012 - 12:52 صباحًا

متابعة الأستاذ الذي لكم مدير الثانوية المحمدية قضائيا

محمد القاسمي | بتاريخ 14 يونيو, 2012 | قراءة

في تطور جديد لقضية اعتداء أستاذ على مدير الثانوية المحمدية في أول يوم من امتحانات الباكلوريا ، تم تقديم شكاية ضد الأستاذ لدى القضاء .
فحسب معطيات حصلت عليها بوابة القصر الكبير ، فقد حضر اليوم إلى المدينة ، كل من مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين 

بجهة لطنجة تطوان والنائب الاقليمي للوزارة  للعرائش ، وقدما شكاية بالأستاذ المذكور للسيد وكيل الملك لذى المحكمة الابتدائية  بالمدينة باسم وزير التربية الوطنية .

مصادر نقابية متطابقة ، عبرت لبوابة القصر الكبير ، عن احتمال كبير لقدوم وزير التربية الوطنية إلى المدينة غدا ، للوقوف شخصيا على تطور القضية .

و كانت القضية قد أخذت بعدا وطنيا بعد دخول الوزارة على الخط ، و إصدارها لبلاغ في الأمر ، حيث جاء فيه ” قام أستاذ مراقب بمدينة القصر الكبير بضرب رئيس مركز الامتحان بسبب رفض هذا الأخير لطلب الأستاذ الذي كان يرغب في حراسة قاعة غير مسندة إليه أصلا حسب جداول الحراسة المقررة، فتقرر طرده من المركز ومتابعته قضائيا. ” .

الأستاذ من المرجح أنه متابع بالاعتداء على مدير الثانوية ، و محاولة اقتحام ثانوية عمر ابن الخطاب التي يشتغل بها ، يوم الامتحان و هو ما يتنافى مع القانون الذي يمنع الاساتذة من التواجد في بالمؤسسات التي يشتغلون بها  يوم الامتحان ، هذا الأمر تصادف و وجود النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بنفس المؤسسة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع