أخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2012 - 11:37 صباحًا

القصر الكبير : اعتقال عضو بالمجلس البلدي في قضية نصب

محمد القاسمي | بتاريخ 6 يوليو, 2012 | قراءة

تم أمس الخميس ، اعتقال م.أ عضو المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ، و المنتمى لحزب العدالة و التنمية بتهمة النصب والاحتيال والتلاعب في تأشيرات العمرة .
المتابعة في هذا الملف بدأت فصولها منذ مدة ، قبل أن يقرر وكيل الملك إيداع المعني بالأمر السجن في انتظار استكمال إجراء ات التحقيق و البحث .
تفاصيل القضية تعود إلى أن م.أ اعتاد تنظيم رحلات للعمرة ، و ذلك عن طريق الوساطة بين وكالات الأسفار و المستفيدين من الرحلات ، حسب مصدر بوابة القصر الكبير .
إلا أن أحد أصحاب وكالات الأسفار ، أخل بالتزامه مع المعتمرين ، الذين رفعوا دعوى قضائية ضد الوسيط الذي هو المستشار القصري .
نفس المصدر ، يضيف أن صاحب وكالة الأسفار اعترف لدى الشرطة بأن الوسيط لا يد له في الملف ، لكن وكيل الملك فرض إطلاق سراحه بكفالة ، أمر بالاحتفاظ به رهن الاعتقال .

  مصدر من داخل الحزب المسير للمجلس البلدي ، أكد خبر إعتقال المعني بالأمر ، و أكد بأنه تفاجأ بهذا بهذا الخبر الآن،” رغم أننا متأكدين من براءة الأخ م المعروف بأخلاقه العالية… ” يضيف نفس المصدر .

و في اتصال لبوابة القصر الكبير بأسرة م.أ ، نفت هذه الأخيرة أمر النصب و الاحتيال ، معتبرة أنه مجرد شاهد في الملف . و عند استفسار بوابة القصر الكبير عن تناقض الاعتقال مع كون المعني مجرد شاهد في الملف، قالت الأسرة أنها لا تتوفر على معطيات أكثر ، رافضة الخوض في مزيد من التفاصيل .

جدير بالذكر ، أن م.أ وكيل واشنطن جنرال ، سبق و أن أعلن عن تنظيم الرحلة رقم عشرون للعمرة ، خلال رمضان الجاري ، حسب الإعلان الذي حصلت عليه بوابة القصر الكبير .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع