أخر تحديث : السبت 7 يوليو 2012 - 12:23 صباحًا

القصر الكبير : الشرطة تقوم بحملات أمنية

يوسف البحيري | بتاريخ 7 يوليو, 2012 | قراءة

قامت السلطات الأمنية بالقصر الكبير مساء الأربعاء الماضي بحلمة تمشيطية همت العديد من المقاهي بالمدينة ، إضافة إلى الأحياء الهامشية .
الحملة الأمنية
تمت بعناصر أمنية أغلبها لا يعمل بالمدينة ، و استهدفت تنقيط عدد من المشتبه فيهم ، و التحقق من الهوية ، إضافة إلى مداهمات لمقاهي يتم التعاطي فيها للمخدرات .

و قد عاين مراسل بوابة القصر الكبير ، قوات الأمن تدخل أحد المقاهي وسط المدينة ، مع تفتيش المتواجدين و اعتقال بعضهم ممن يتم العثور لديه على أشياء ممنوعة أو لا يحملون بطائق الهوية .

 

الحملة تزامنت مع قيام السلطات المحلية تحت إشراف باشا المدينة بحلمة موازية استهدفت محاربة الباعة المتجولين و احتلال الملك العام .
كما تأتي أياما قليلة بعد اجتماع عامل الإقليم مع مسؤولي السلطة المحلية و المنتخبون بالقصر الكبير ، في اجتماع تم التطرق فيه لجملة من المشاكل التي تعاني منها المدينة ، و خصوصا احتلال الملك العام ، انعدام الأمن … إلخ .

الحملة لم تخلو من طرائف ، و منها ما عاينه مراسلنا ، حيث تم إلقاء القبض على شخص يعمل ” جيار ” و بحوزته قطعة مخدرات و مبلغ مالي عبارة عن قطع نقدية ، جعل الشرطة تنجز له محضرا يتعلق بالاتجار في المخدرات ، و عرضه على وكيل الملك .
المتهم ، أكد لوكيل الملك أن القطع النقدية هي أجرة عمل ، استخلصها من صاحبة مخدع هاتفي ، أصرت على أن تدفع له نقدا . ليتم إعادة انجاز المحضر و حضور صاحبة المخدع الهاتفي التي أكدت رواية المتهم ، وأمر وكيل الملك بإطلاق سراحه اليوم .

بوابة القصر الكبير ، حاولت الاتصال في أكثر من مناسبة بمفوضية شرطة القصر الكبير من أجل مدها بمعطيات حول عدد المعتقلين و حيثيات الحملة ، دون ان تتمكن من ذلك .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع