أخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2012 - 10:17 مساءً

القصر الكبير: البراءة لمستشار جماعي من حزب العدالة والتنمية

ع. حيدة * | بتاريخ 8 يوليو, 2012 | قراءة

قضت المحكمة الابتدائية بإقليم العرائش ببراءة المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بالإقليم، (م. أ) من التهم التي وجهت إليه بعدما تم اعتقاله مساء يوم الخميس 5 يوليوز 2012، على خلفية الشكاية التي تقدم بها أحد المواطنين يتهمه فيها ب”الإيقاع بمواطنين في شراك إحدى وكالات الأسفار لأداء العمرة”.

وأفاد سعيد خيرون، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالقصر الكبير أن المستشار الجماعي تم إطلاق سراحه يوم الجمعة 6 يوليوز 2012 بعدما برأته المحكمة الابتدائية من جميع التهم المنسوبة إليه.
وأوضح خيرون في تصريح للموقع الالكتروني pjd.ma أن مستشار العدالة والتنمية سبق أن جاء إليه عدد من المواطنين يطلبون منه تمكينهم من فرصة حجز مقاعد لهم من أجل الذهاب إلى العمرة، وأخبرهم بأن المقاعد التي كان يتوفر عليها استنفذت ودلهم على بعض وكالات الأسفار، وهو ما دفع المواطنين المعنيين باللجوء إلى إحداها ووعدهم صاحبها بأن يوفر لهم ما يحتاجونه في يوم تم الاتفاق عليه، وهو ما لم يستطع صاحب وكالة الأسفار الوفاء به إلا بعد يومين من اليوم المتفق عليه، ما جعل أولائك المواطنين يطالبونه بأن يرجع لهم أموالهم فرفض صاحب وكالة الأسفار مما لجؤوا إلى المحكمة لإنصافهم. وكان من بين الشكايات التي قدمت تلك التي قدمت ضد مستشار العدالة والتنمية على اعتبار أنه دلهم على تلك الوكالة من بين مجموع وكالات الأسفار.

 

*pjd.ma

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع