أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2012 - 11:40 مساءً

عامل إقليم العرائش يدشن مشاريع منجزة بالقصر الكبير

يوسف البحيري | بتاريخ 27 يوليو, 2012 | قراءة

 

تخليدا لاحتفالات عيد العرش المجيد ، قام عامل إقليم العرائش ، صباح اليوم الجمعة 27 يوليوز ، مرفوقا برئيس المجلس البلدي ، بحضور منتخبي المدينة و أفراد السلطة المحلية ، بتدشين عدد من المشاريع المنجزة بالمدينة .

موكب العامل حل بمقر بلدية القصر الكبير ، قبيل متصف النهار ، حيث وجد في استقباله أعضاء المجلس البلدي ، النواب البرلمانيين ، و أفراد السلطة المحلية ، ليقوم بقطع شريط افتتاح المقر الجديد للجماعة الحضرية للقصر الكبير ، و اطلع على الشروحات المتعلقة بإنجاز المشروع و أهدافه .

رئيس المجلس البلدي ، السيد سعيد خيرون ، قال في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أن مشروع المقر الجديد للجماعة قد أنجز شطريه الأول و الثاني ، و كلف حوالي سبعة ملايين درهم ، و يهدف إلىالرقي بفضاء   إشتغال الموظفين داخل الجماعة ، إضافة إلى تحسين ظروف إستقبال المواطنين .

بعد ذلك توجه موكب العامل و المنتخبون ، إلى مقر الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء ، حيث تم تدشين المقر الجديد للوكالة و الذي استغرقت أشغاله بنائه سنة و نصف ، بكلفة 5.8 مليون درهم تقريبا .

السيد حميد بنخضرة  ، المدير الإقليمي للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بإقليم العرائش ، صرح لبوابة القصر الكبير ، أن  تدشين المقر الجديد يأتي لتدعيم سياسة القرب ، و لتحسين الخدمات المقدمة من طرف الوكالة لساكنة القصر الكبير ، و إعدادا لشروع الوكالة على تطهير السائل بالمدينة السنة المقبلة .

بعدها توجه الوفد لإعطاء الانطلاقة لعمل المسبح البلدي الجديد ببلعباس ، حيث تم بعد ذلك فتح المسبح للعموم مجانا من أجل الاستمتاع بفضاء اتهم ، قبيل بداية العمل به رسميا بداية الأسبوع المقبل .

السيد سعيد خيرون ، أكد أن هذا المسبح هو واحد من ثلاث مسابح مبرمجة ، و قد كلف بناؤه 5.5 مليون درهم ، دون أن ينسى الإشارة إلى أن هناك جملة من المشاريع المبرمجة التي سترى النور في القريب ، معربا عن أمله أن  تنال رضى المواطن القصري .

 

 

عدسة : عثمان ثوري

 

 

 

وصول السيد نبيل خروبي عامل الإقليم و تدشين مقر الجماعة الحضرية

 

تصريح السيد سعيد خيرون رئيس المجلس البلدي

 

تصريح السيد حميد بنخضرة المدير الإقليمي للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع