أخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2012 - 5:02 مساءً

القصر الكبير : تعرض أستاذ لاعتداء بالسلاح الأبيض في الشارع العام

زكرياء الساحلي | بتاريخ 8 أغسطس, 2012 | قراءة

تعرض مصطفى العلالي ، الباحث في التاريخ و الأستاذ بثانوية المنصور الذهبي ، لإعتداء شنيع بالسلاح الأبيض ، ليلة الثلاثاء 7 غشت 2012 بشارع محمد الخامس قرب قيسارية الحرير ؛ من طرف أحد المجرمين ذوي السوابق .

و تعود وقائع هذه الجريمة حينما كان الأستاذ مصطفى العلالي يقف في الشارع مع أحد تلامذته ليتفاجأ بطلب المجرم الملقب بي “بابا” الابتعاد من أمام طريقه التي يمر منها و أن مصطفى العلالي يعرقل مسيره ، وهو الأمر الذي نفذه الأستاذ ، لكن المجرم لم يستسغ النظرات التي رمقه بها مصطفى العلالي و انهال عليه بالضرب و الركل ثم أخرج سلاحا أبيضا و وجه طعنات له على مستوى اليدين و الرجل اليسرى.
و بعد أن تأكد بأن الأستاذ فقد وعيه وهو ممدود على الأرض ، ترك المكان ليكمل مسيره و كأن شيءً لم يقع ، في مشهد صدم الجموع الخفيرة التي عاينت الواقعة .
وقد تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج ، ومن تم إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش نظرا لحالته الخطيرة و تمزق عدة عدة ألياف عصبية في رجله .
و من جهة أخرى تمكنت الشرطة من التعرف على هوية الجاني و ذهبت إلى منزله بحي القطاني للبحث عنه و قد صرحت الشرطة لأصدقاء و عائلة الضحية بأن هذا المجرم خرج حديثا من السجن الذي ولجه بتهمة القتل العمد .

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع