أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 7:56 مساءً

سعيد خيرون : سيتم ايقاف بيع الخمور بمرجان ابتداءا من الأسبوع المقبل

محمد القاسمي | بتاريخ 28 أغسطس, 2012 | قراءة

 

صرح السيد سعيد خيرون رئيس لجنة المالية بمجلس النواب أن سلسلة متاجر مرجان ستوقف عن بيع الخمور ابتداءا من الأسبوع المقبل .

تصريح السيد سعيد خيرون جاء قبل قليل في ندوة حول الأداء الحكومي : الاقتصاد الوطني بين تحديات الازمة و رهانات الحكامة الجيدة ، في إطار الملتقى الوطني الثامن لشبيبة العدالة و التنمية المقام بمدينة ، و هو المعطى الذي تفاعل معه الحاضرون بشكل كبير من خلال التصفيق المستمر على القرار .

سعيد خيرون قدم عدد من المعطيات الخاصة بالسياسة المالية للحكومة الحالية و الأزمة الإقتصادية التي يعرفها المغرب ، كما انتقد عدد من أقطاب المعارضة الذين اعتبرهم مسؤولين عن الأزمة التي يعانيها الاقتصاد المغربي ، مشيرا إلى أن اليسار الذي ينتقد الحكومة اليوم و يؤسس جبهة لمحاربتها هم الذي كان يصرف 5000 درهم من الشكلاتة على حساب أموال الشعب .

كما أكد لم يسبق لحكومة أن اجتمع في عهدها أزمة اقتصادية عالمية و مناخ قليل التساقطات ، وأن الأزمة المالية ظهرت بعد مرور ستة أشهر من سنة 2012 ، و اعتبر أن ما أثار الضجة هو صراحة الحكومة و وضوحها بإعلان الأرقام للرأي العام ،  و ليس الأرقام التي أعلنت عنها الحكومة و التي كانت متوقعة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع