أخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2012 - 10:07 مساءً

القصر الكبير : عصابة تهاجم عرسا بحي سيدي رضوان

يوسف البحيري | بتاريخ 5 سبتمبر, 2012 | قراءة

 


تعرض حفل زفاف كان يقام بحي سيدي رضوان الأسبوع الماضي لهجوم من طرف عصابة مدججة بالسيوف ، ضمن مسلسل التدهور الأمني الذي تعيشه مدينة القصر الكبير مؤخرا .

 

الحادث وقع عندما نشب شجار بين أحد الوجوه المعروفة بسوء السيرة وسط الحي ، و بعض المدعوين الذين كانوا على بعد أمتار من مكان إقامة العرس ، حيث انتهى الأمر بعودة المدعوين إلى مكان الحفل .

لكن مفاجأة الحاضرين كانت كبيرة عند معاينتهم عصابة مكونة من ثمانية أفراد مدججين بالسيوف يقتحمون الخيمة مكان الزفاف ، في بحث عن الشباب الذين تشاجروا مع صديق العصابة ، و قد أحدث المهاجمون فوضى و هرج وسط الحاضرين ، مما سبب في سيادة الهلع و الخوف .

حضور مسؤول في أحد الأجهزة الأمنية للعرس ، عجل بقدوم سيارة الشرطة ، التي تكلفت بتأمين مرور ما تبقى من حفل الزفاف وسط أجواء عادية ، عن طريق وضع بعض عناصر الشرطة هناك ، فيما انتقلت عناصر السيمي للبساتين المجاورة للحي من أجل البحث عن المهاجمين الذين لم يظهر لهم أثر ، باستثناء العنصر السيء السمعة الذي كان سببا في الشجار و الذي وجد في إحدى البساتين ، و قد قام رجال الأمن بإكرامه وفق ما أكده لبوابة القصر الكبير أحد الذين عاينوا الواقعة .

يشار إلى أن حوادث السرقة و الإعتداء المسلح تكاثرت مؤخرا بمدينة القصر الكبير ، و أصبح انعدام الأمن و الأمان سمة ملازمة للواقع القصري .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع