أخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2012 - 7:17 مساءً

مواطن من القصر الكبير : من الاعتمار إلى الاعتذار !!!

ذ. محمد كماشين | بتاريخ 6 سبتمبر, 2012 | قراءة

المواطن عبد اللطيف نجاري والمقيم بمدينة القصر الكبير حاليا، بعدما استفاد من تقاعد بإحدى دول المهجر الأوربية، قام خلال شهر رمضان الأخير رفقة زوجته بأداء شعائر العمرة، وخلال رحلة العودة إلى وطنه بتاريخ 23 غشت 2012  وأثناء عملية التفتيش الروتينية بمطار محمد الخامس،

وفي حدود الساعة الواحدة ونصف، قام بتنبيه أحد المواطنين المعتمرين بعدم قانونية وأخلاقية إرشاء أحد أطقم التفتيش .. مما حدا بالراقبين إلى إعادة تفتيشه، وإهانته، ونزع جوازه، وتركه بالمطار بعدما غادره كافة  أفراد الرحلة .

 

ولما كان هذا المواطن مرتبطا بزوجته وعدد من المرافقين، فقد ألح على تقديم تفسير لما تعرض له  من تعسف ، وإخلاء سبيله قصد الالتحاق بمرافقيه المعتمرين .
أحد موظفي المطار أجبره على كتابة اعتذار ،وهو ما تم بالفعل، ليس لارتكابه أي جرم، ولكن حتى لا يترك مرافقيه عرضة للانتظار بعد رحلة جوية  وصفها بالمتعبة.

المواطن عبد اللطيف  نجاري ،الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم L34763 والقاطن بتجزئة انوال  زنقة 6 رقم 3 القصر الكبير، يناشد المسؤولين  بفتح تحقيق في النازلة ، حتى يعاد الاعتبار لأمثاله من المواطنين ويتساءلـ هل تغيير المنكر يتطلب اعتذارا ؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع