أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 10:12 مساءً

سعيد خيرون ينفي وجود قرابة بينه و بين “لائحة لاراديل ” و يصف ما نشر بالكذب

محمد القاسمي | بتاريخ 7 سبتمبر, 2012 | قراءة

توصلت بوابة القصر الكبير برد من السيد سعيد خيرون رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير و رئيس لجنة المالية بمجلس النواب حول المقال الذي نشره موقع العرائش 24 و المتعلق بما سمي لائحة المقبولين في المباراة التي ستجريها لاراديل يوم غد ، و التي تهم توظيف عدد من المهندسين و التقنيين .

السيد سعيد خيرون أشار في رده أن لديه أخت واحدة تقيم خارج المغرب و لها ثلاث أبناء أكبرهم لا يتعدى السادسة عشرة لا زال يتابع دراسته  ،  و ذلك ردا على ما ورد في المقال من استفادة ابن أخت الرئيس من اجتياز المباراة قبل إجرائها .
كما فند وجود رابطة القرابة بينه و بين اسمين ذكرا في المقال على أنه قريبها ، و يتعلق الأمر بكل من حميد الحلوي و حمزة المويمي ، كما نفى أيضا وجود أي علاقة لمحمد سقراط بقياديين في الحزب محليا .

رئيس المجلس البلدي ، أوضح أيضا أن أخوه الأصغر الذي ذكر على أنه من المستفيدين من التلاعب بنتائج المباراة ، هو عاطل عن العمل و يعمل كموقت مع شركات خاصة و ليس تقنيا في الوكالة .

سعيد خيرون في معرض رده ، اعتبر أن ما نشر هو محض كذب و افتراء ينضاف لعدد من الأكاذيب المغرضة في حق العدالة و التنمية و قياديه ، كما إلتمس الكف عن الخوض في أعراض المواطنين دون بينة .

و فيما يلي رد السيد سعيد خيرون :

يؤسفني أن أعلق على هذا المقال الذي يتضمن الافتراءات و الكذب في حق سعيد خيرون رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير و رئيس لجنة المالية بمجلس النواب و ذلك من خلال ما يلي :

1- سعيد خيرون له أخت واحدة متزوجة و توجد بديار المهجر هي و أبناؤها و أكبرأبنائها سنا لا يتجاوز 16 سنة و لا زال يتابع دراسته، و السيد عبد الحميد الحلوي و حمزة المويمي المشار إليهما بالمقال لا علاقة قرابة بينهم و بين سعيد خيرون و ما جاء في المقال محض كذب و افتراء ينضاف إلى الأكاذيب المغرضة في حق حزب العدالة و التنمية و قيادييه،

2- ااما السيد محمد فيصل سقراط فلا علاقة له بأحد قياديي حزب العدالة و لتنمية بالقصر الكبير و لا علاقة له هو الآخر بحزب العدالة و التنمية.

3- أما فيما يتعلق بأخي نزار خيرون فهو عاطل عن العمل و يعمل كمؤقت مع بعض الشركات الخاصة و ليس كتقني بالوكالة.

لذا ألتمس منكم الكف عن المس بأعراض الناس و المواطنين بدون بينة. و شكرا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع