أخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 - 10:41 مساءً

القصر الكبير : مبادرة آجي تقرا في نسختها الثانية

نادية بنمسعود | بتاريخ 11 سبتمبر, 2012 | قراءة

 

شهدت ساحة السويقة بمدينة القصر الكبير يوم الأحد 9 شتمبر 2012 إقامة المبادرة الثانية من لتظاهرة آجي تقرا و التي سهرت على تنظيمها جمعية النبراس للثقافة والفنون بالقصر الكبير .

النشاط حضره عدد من المهتمين بالقراءة من مثقفين و طلبة و تلاميذ المدينة الذين جددوا الموعد مع الكتاب عبر المبادرة الثانية ، بعد أن عرفت المبادرة الأولى مشاركة جيدة للحضور .

كما تعززت هذه المبادرة الباذخة بحضور عدد من الوجوه الأدبية و المهتمة بالثقافة على المستوى المحلي منهم : الروائي رشيد الجلولي ، الأستاذ والباحث الأكاديمي محمد لفاهم ، الأستاذ والفاعل الجمعوي عبد المالك العسري ، القاص عبد الواحد الزفري ، المدونة أسماء التمالح ، الأستاذ والشاعر مظفر هياضة ، الشاعرة نور الهدى الغنيمي ، المسرحي عبد المطلب النحيلي … .

المبادرة تميزت بمائدة مستديرة و بث مباشر بتنسيق مع بوابة القصر الكبير الإلكترونية ، حيث أطر البث كل من الإعلامي أسامة هبال عن قناة النبراس ، والإعلامية نادية بنمسعود عن بوابة القصر الكبير الإلكترونية ، و تميز ببرنامج حافل ضم حوار مع رئيس جمعية النبراس للثقافة والفنون ، أراء بعض المشاركين في الدورة الاولى وانطباعاتهم عن الدورتين ، قراء ات شعرية ، موائد حوارية عن واقع الكتاب محليا ووطنيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع