أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2012 - 2:25 مساءً

حالة تذمر من خدمات وكالة البريد بنك بمدينة القصر الكبير

ذ. سعيد الحاجي | بتاريخ 13 سبتمبر, 2012 | قراءة

 

منذ مدة طويلة وزبناء وكالة البريد بنك المتواجدة في شارع مولاي علي بوغالب يشتكون من حالة العطالة الدائمة التي يعيشها الشباك الأوتوماتيكي لهذه الوكالة، وما يرتبط به من خدمات تعفي زبناءها من الوقوف لمدة طويلة في طابور الزبناء من أجل قضاء غرض لا يتطلب أكثر من دقيقة في بعض الأحيان عبر الشباك الأوتوماتيكي،  ومجرد الوقوف بجوار الشباك لمدة قصيرة تبين بوضوح العدد الكبير من المواطنين الذي يقصدونه ويقفلون عائدين بعد أن وجدوا حالة العطالة المزمنة التي يعيشها لا زالت مستمرة.

 

مصدر من داخل الوكالة أكد لبوابة القصر الكبير أنهم لا زالوا ينتظرون التوصل بشباك أوتوماتيكي حديث على غرار مجموعة من الوكالات التابعة للبريد بنك عبر التراب الوطني، وقد لا حظت البوابة المواقف الحرجة التي يقع فيها موظفو الوكالة إثر الاستفسارات المتواصلة للمواطنين والتي لا تجد لها إجابات مقنعة، في حين عبر زبناء آخرون عن تفكيرهم في تغيير الوكالة بوكالة أخرى ما دام أن مصالحهم تبقى متوقفة نظير هذا المشكل الذي لا يتطلب الكثير لحله وبالتالي تيسير أمور الزبناء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع