أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 4:50 مساءً

القصر الكبير : كتابات على جدران محطة القطار تنتقد المجلس البلدي و السلطة

محمد القاسمي | بتاريخ 21 سبتمبر, 2012 | قراءة

 

 

المستعمل للقطار المار عبر مدينة القصر الكبير ، يلاحظ وجود كتابات في السور المحيط بمحطة دار الدخان ، تنتقد المجلس البلدي و السلطة ، كتبت بخط كبير و لون أحمر واضح .


حسب ما إلتقطته عدسة بوابة القصر الكبير بعد مقال : القصر الكبير ـ المجلس البلدي ناعس ، و الذي تحدث عن الأمر ، فإن الكتابات تحمل نقدا للمجلس و السلطة ، و تنعتهم بالشفارة ، و تصف القصر الكبير بمدينة الأزبال ، و مدينة الشفارة ، كما كتب صاحب الرسالة ” الله ياخذ فيكم الحق ” موجها كلامه للسلطة و المجلس البلدي .

صاحب الرسالة ، أو أصحابها ، لم يكن إختيارهم للجهة الداخلية للسور المحيط بمحطة القطار دار الدخان إعتباطيا ، فالرسالة أريد لها أن تنتشر على أوسع نطاق و أن يعلم بها كل مار من المدينة ، و ليست موجهة بالضرورة للمجلس البلدي أو السلطة المحلية و إن كانت موجهة ضدهما .

كما حشر صاحب الرسالة موقع القصر الكبير في جداريته ، فيما يبدوا على أن الكاتب من المتتبعين للإعلام الإلكتروني بالمدينة ، و على دراية بما يتم تداوله في بوابة القصر الكبير من قضايا الشأن العام .

تجدر الإشارة إلى أن صاحب الكتابات و إن كان يود تبليغ رسالته ، فإن لم يوفق في اختيار الوسيلة ، حيث أن تلك الكتابات و لو أنها تحمل في طياتها انتقادا و سخطا على الوضع ، لكنها تحمل إساءة مباشرة للمدينة و سكانها من خلال وصف المدينة ب” مدينة الشفارة ” .


عدسة : عثمان ثوري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع