أخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2012 - 9:27 مساءً

القصر الكبير: أطر مدارس وادي المخازن يصدرون بلاغ إستنكاري إثر تعرض زميلة لهم للسرقة

زكرياء الساحلي | بتاريخ 23 سبتمبر, 2012 | قراءة

 

أصدر أطر مجموعة مدارس وادي المخازن دائرة القصر الكبير بلاغا استنكاريا بتاريخ 22 شتنبر 2012 على إثر تعرض أستاذة تنتمي إلى نفس المجموعة لهجوم من طرف شخص مجهول قصد الاعتداء و السرقة.


الأستاذة التي كانت رفقة زميلتين لها تم نزع حقيبتها التي تضم هاتف نقال و مبلغ مالي بالقوة، و ذلك بالقرب من مسجد الفتح و سوق للارقية في واضحة النهار و أمام جموع من الناس.
ذات البلاغ الذي تتوفر بوابة القصر الكبير على نسخة منه حمل المسؤولية الكاملة للسلطات المحلية في تدهور الأمن و طالب بحماية الشغيلة التعليمية أثناء الدخول و الخروج المدرسي، كما دعا المجتمع المدني إلى ضرورة التآزر و التضامن بمختلف الوسائل.


القصر الكبير في 22/09/2012
أُطر م/م وادي المخازن
دائرة القصر الكبير نيابة العرائش


بلاغ استنكاري

بمدينة القصر الكبير

استاذة تعرضت لهجوم شخص مجهول


تعرضت صبيحة هذا اليوم 22/09/2012 ثلاثة استاذات تعملن بمجموعة مدارس وادي المخازن لهجوم شخص مجهول بشارع 20 غشت بالقرب من مسجد الفتح و سوق للا رقية ، حيث طالت يد شخص مجهول الحقيبة الشخصية لاحدى الاستاذات الثلاثة التي كانت تحتوي على هاتف نقال و مبلغ مالي.
و امام هذا الحدث الأليم الذي خلف آثارا نفسية سيئة ،نحمل كامل المسؤولية إلى السلطات المحلية و ندعوها الى توفير الأمن للشغيلة التعليمية اثناء الدخول و الخروج المدرسي بشكل يومي ، كما ندعو هيئات المجتمع المدني إلى التضامن و التآزر بمختلف الوسائل.

و به الاعلام
و السلام
أُطر م/م وادي المخازن
دائرة القصر الكبير نيابة العرائش

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع