أخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 12:25 مساءً

القصر الكبير : حملة جديدة ضد الفراشة بدون آليات المجلس البلدي

يوسف البحيري | بتاريخ 24 سبتمبر, 2012 | قراءة

 

قامت السلطات المحلية ليلة أمس الأحد 23 شتنبر 2012 بخرجة جديدة في إطار حملة لمحاربة الفراشة الذين يحتلون الملك العام بمنطقة المرينة و شارع سيدي البياتي بالقصر الكبير .


الخرجة همت مختلف مناطق المرينة التي يتركز فيها الباعة المتجولين ، و شارك فيها مختلف رجال السلطة المحلية من باشا ،رئيس الدائرة ، قياد ، و أعوان السلطة ، إضافة إلى أفراد من القوات المساعدة و الشرطة ، سبقها اجتماع بالبلدية ، ثم اجتماع آخر بعد منتصف الليل بالمقاطعة الحضرية الرابعة بالمرينة .

أهم ما ميز هذه الليلة من الحملة التي دشنت ليلة الجمعة ، هو امتناع المجلس البلدي عن تزويد السلطة المحلية بالآليات و المعدات اللازمة ، وفق ما صرحت به مصادر لبوابة القصر الكبير وأيضا وفق معاينة موفد البوابة ، حيث انحسرت المعدات في شاحنة صغيرة فقط ، و هو ما خلف استياء ا وسط المشاركين في الحملة .

الحملة عند وصولها إلى شارع سيدي البياتي قبيل السوق العشوائي ، عرفت بعض المناوشات مع بائع للبطيخ استهدفه التدخل ، و الذي اعقبه احتجاج لبعض اعضاء العدل و الإحسان ، الذين اعتبروا تدخل السلطة يستهدف الشخص لانتمائه للجماعة و ليس لاعتباره محتلا للملك العام .

و قد تم حجز عربة و بعض صناديق الخضر ، التي تسلم للخيرية ، فيما يسلم لصاحبها وصل يثبت ذلك ، حسب ما أخبرتنا به مصادر من داخل الحملة ،  كما تم هدم براكة لبيع الكتب المدرسية بسيدي بو احمد .

 

 

 

 

 

 


 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع