أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2012 - 9:21 مساءً

القصر الكبير : التمسماني كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية والحميدي نائبا له

نزار خيرون | بتاريخ 2 ديسمبر, 2012 | قراءة

 

انتخب المؤتمر المحلي الخامس لحزب العدالة والتنمية  بمدينة القصر الكبير، المنعقد يوم الأحد 02 دجنبر 2012، تحت شعار: ’’جميعا لتعزيز المكتسبات وتحقيق التنمية المحلية’’، انتخب مصطفى التمسماني كاتبا محليا للحزب بالقصر الكبير ب74 صوت مقابل 45 صوت لمنافسه جمال الدكالي فيما ألغيت ورقة واحدة.

 

المؤتمر المحلي  الذي حضره 122 مؤتمرا من أصل 138، والذي أشرف على رئاسته محمد العيادي عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم العرائش، صادق على رشيد الحميدي، نائبا للكاتب المحلي للحزب ، كما صادق على باقي أعضاء الكتابة المحلية وهم: سعاد برحمة، وفاطمة حجي، ومصطفى حجي، ومحمد سعيد اشليحة، وأحمد الموذن، ومحمد التيجاني، وحسن إيد الحاج، والزبير الجعادي، ومحمد العشعاش.

جدير بالذكر أن المؤتمر المحلي الخامس لحزب العدالة والتنمية بالقصر الكبير نوه بالمجهودات التي قامت بها الكتابة المحلية السابقة والتي كان على رأسها ذ.عبد العزيز كاسو، والتي جاءت في ظرف خاص وصعب جداً ومع ذلك دبرت المرحلة بكل تفان ومسؤولية رغم العراقيل التي عرفتها واستقالة بعض اعضائها كالأستاذ أحمد العبودي وعبد الله المنصوري ’’الكاتب الإقليمي الحالي’’ وجمال الدين الدكالي.

وشهد المؤتمر حدة في النقاش، والتداول في كل مراحل التصويت، الذي استفاض فيه كل المتدخلين بكل حرية طبقا للمساطر والمقتضيات الجاري بها تنظيم المؤتمرات والجموع العامة بحزب العدالة والتنمية.

حزب العدالة والتنمية بمدينة القصر الكبير يبرهن مرة أخرى على الروح الديمقراطية التي يتمتع بها  داخليا ولايسعنا إلا أن نتقدم بالدعاء للكتابة المحلية الجديدة بالصبر والتوفيق في المسؤولية الصعبة الملقاة على عاتقها.

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع