أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2012 - 12:43 صباحًا

القصر الكبير : جمعية الوحدة والتضامن تنـظم لقاء تواصلي مع ساكنة المنطقة

مصطفى البحيري | بتاريخ 3 ديسمبر, 2012 | قراءة

 

بدعوة من جمعية الوحدة والتضامن الاجتماعي التنموي والحقوقي بالقصرالكبير، احتضنت قاعة المحاضرات بالملحقة الإدارية الثالثة يوم الجمعة 28 نونبر 2012 ابتداءا من الساعة الثالثة مساءا لقاءا تواصليا مع ساكنة منطقة القصر الكبير لتدارس القضايا والمشاكل التي تعاني منهاالساكنة وفي مقدمتها الغلاء الفاحش واللامعقول لفواتير الماء والكهرباء، وكذا الاختلالات التي يعرفها مرفق الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بالقصر الكبير.

حيث افتتح اللقاء بالنشيد الوطني، تلاه تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم بعدها قدم رئيس جمعية الوحدة والتضامن الاجتماعي التنموي والحقوقي محمد العربي الدويري تقريرا موجزا حول المعركة النضالية للساكنة ضد غلاء فواتير الماء والكهرباء ضمنه أهم المحطات النضالية في الموضوع والمتمثلة في ثلاثة عشرة مسيرة شعبية مع اعتصام مفتوح أمام فرع الوكالة المستقلة بأولاد احميد بالإضافة إلى بيانات وبلاغات….. مؤكدا عزم الجمعية إلى جانب مناضليها ومواطني ومواطنات منطقة القصر الكبير والفعاليات الجمعوية والحقوقية وكل أصحاب الضمائر الحية على الاستمرار في النضال المشروع إلى حين الاستجابة لمطالب الساكنةالمشروعة والعادلة. ثم تلته فقرة الاستماع إلى عينات من شهادات المواطنين والمواطنات في الموضوع.

كما تدخل بالمناسبة مصطفى السباعي رئيس جمعية السوق المركزي (البلاصا) وعضو التنسيقية المحلية لمكافحة الفساد والمفسدين بالقصرالكبير ودائرتيه اللوكوس ووادي المخازن حول وضعية الأسواق بمدينة القصرالكبير.

وقد أشرف على تسيير اللقاء الناشط الحقوقي أنوار الكنوني والحسن الأطرش مقررا.

وللإشارة فقد حضر اللقاء مئات المواطنين من جميع أحياء المدينة والبوادي المحيطة بها، الذين عبروا عن استيائهم من غلاء فاتورة الماء والكهرباء والأسلوب البيروقراطي للوكالة في التعامل مع قضيتهم، مستنكرين تعنت الوكالة في التعاطي مع مطالبهم المشروعة. وقد تميزاللقاء وازن للفعاليات الحقوقية والجمعوية والإعلامية.

واختتم اللقاء بالترحم على الشهداء ضحايا القطار وحوادث السير والوضع الصحي بالمدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع