أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2012 - 10:33 مساءً

القصر الكبير : العثور على جثة رجل مشنوق مجهول الهوية

طارق الوحدي | بتاريخ 3 ديسمبر, 2012 | قراءة

 

عثر مواطنون صباح اليوم الإثنين 3 دجنبر 2012 على جثة رجل معلقة في عمود كهربائي على مقربة من مقهى دعاء بالطريق المؤدية إلى تطفت .

الجثة تعود لرجل حدد سنه ما بين الثلاثين و الخمس و ثلاثين سنة ، أسمر اللون ، ذو لحية خفيفة ، يضع كحلا في عينه، ملامحه غير عربية ، متوسط القامة ، يرتدي حذاء ا جديدا ، عملية الانتحار حبلا طوله ستة أمتار ، و قد  ظلت هويته مجهولة لحد الساعة .

و فور إبلاغها بالحادث ، حضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية تحث إشراف مباشر من رئيس المفوضية و كذا رئيس فرقة الشرطة القضائية للوقوف على ملابسات الحادث ، و قد تم نقل الجثة إلى المستشفى المدني حيث تم رفع بصماتها من طرف الشرطة القضائية ، كما أعطى الوكيل العام للملك أمره بنقل الجثة  إلى طنجة قصد التشريح لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية .

مصدر من عين المكان ، أكد لبوابة القصر الكبير ، أنه من المرجح أن يكون حادث الانتحار تم قبيل الصباح ، كون ملابس المنتحر كم تتبلل بفعل ” السمرة ” ، كما عاين المصدر وجود أثار الوحل على العمود الكهربائي ، و تعود الآثار لأرجل شخص واحد فقط ، ما يرجح تسلقه لوحده ، و ذلك ردا على بعض المعطيات التي تم تداولها و تشير إلى إمكانية أن يكون الحادث تم بفعل فاعل ، مشير إلى أن وجود أيادي المنتحر مقيدة مجرد إشاعة .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع