أخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2012 - 2:50 صباحًا

طعنة في الوجه بسبب شجار بين تلميذين بالسلاح الأبيض أمام ثانوية المنصور الذهبي

زكرياء الساحلي | بتاريخ 15 ديسمبر, 2012 | قراءة

 

شهدت ثانوية المنصور الذهبي الإعدادية مساء الجمعة 14 دجنبر 2012 نشوب شجار حاد بين تلميذين استعمل فيه السلاح الأبيض و تسبب في طعنة خطيرة ضد أحدهما.

 

و تعود وقائع هذا الشجار إلى ملاسنات كلامية بين التلميذ “بدر.ق” و التلميذ “حمزة. م” أمام باب المؤسسة التعليمية و التي ستتطور إلى شجار بينهما، حيث سيعمد التلميذ “حمزة ” إلى استخراج سكين من النوع المتوسط و توجيهه إلى وجه الضحية مما سيسبب له طعنة على مستوى الوجه أدت إلى بتر جزء من أذنه اليمنى.

الضحية سيتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج، ثم سيتم نقله إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش بعد أن لم يتمكن الطاقم الطبي من إيقاف نزيف الأذن.

وحسب إفادات شهود عيان من وسط التلاميذ أكدوا لبوابة القصر الكبير عن غياب رجال الأمن أمام المدرسة بالرغم من أن هذه الواقعة تمت على الساعة الخامسة مساءً و أن مفوضية الشرطة خصصت دورية أمنية خاصة أمام المدارس انطلقت مداومتها قبل أسبوعين – دورية الشرطة من المفروض تكون أمام المدارس في الحصة المسائية من 3 إلى 6 لكن ما يلاحظ هو تفشي مظاهر الإجرام خاصة أمام المدارس كما يلاحظ انتشار ظاهرة حمل السلاح الأبيض في صفوف التلاميذ بدون تدخل الوسط التربوي بالإرشاد و التوجيه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع