أخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2012 - 11:55 مساءً

القصر الكبير : إلقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات و تقديم 30 شخصا إلى العدالة الأسبوع الحالي

يوسف البحيري | بتاريخ 22 ديسمبر, 2012 | قراءة

 

على اثر تزايد شكايات المواطنين الموجهة إلى مصالح الشرطة بخصوص السرقة و الضرب و الجرح و الإعتداء على المارة، قامت الشرطة القضائية بالمدينة بحملة واسعة بحر الأسبوع المنصرم تخص النقاط السوداء، حيث تم تسجيل توقيف شخص ( أ.إ 35 سنة ) مسجل خطر بحي غرسة الشاوش متورط في قضية الاختطاف و الاحتجاز و طلب فذية ، كما تم توقيف شخص ثاني متهم بالتلبس بالسرقة باستعمال السلاح الابيض
وفي سياق متصل تم توقيف شخص في الثلاثينيات من العمر (ع.ك)متلبسا بترويج مخدر الشيرا بشارع الضامري و بحوزته 100 غرام من المخدرات و ينحدر من دوار كشاشرة و قد تبين للمصالح الأمنية أنه موضوع عدد هائل من مذكرات البحث منذ عام 2006 حيث كان يتخد من الأحياء المتاخمة لمسقط رأسه مكانا لترويج المخدرات بشتى أنواعهم مستغلا وعورة و شساعة هوامش المدينة.
الأجهزة الأمنية ستوقف شخص أخر (م.أ 26 سنة ) كان موضوع بحث من قبل الشرطة في شأن الإتجار بالمخدرات و الخمور المهربة بعدما توارى عن الأنظار ما يزيد عن سنة إلى أن سقط في شراك الشرطة إثر كمين نصب له، فيما ألقي القبض على مروج ثالث بحي اروافة ( ع. أ 30 سنة ) متورط بدوره في الاتجار بالخمور المهربة.
و بموازاة ذلك تم تقديم ما يزيد عن 30 شخصا إلى العدالة متورطين في قضايا السرقة و السكر و الضرب و الجرح و استهلاك المخدرات و إصدار شيكات بدون رصيد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع