أخر تحديث : السبت 5 يناير 2013 - 11:34 مساءً

القصر الكبير : تأسيس جمعية اﻷمل القصري لكرة السلة

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 5 يناير, 2013 | قراءة

 

انعقد يوم الخميس 3 يناير الجاري  بقاعة دار الشباب الحريزي الجمع العام التأسيسي لجمعية اﻷمل القصري لكرة السلة تحت إشراف أعضاء اللجنة التحضيرية و بحضور ممتل السلطة إضافة لحضور بعض ممتلي هيئات المجتمع المدني و الإعلامي بالمدينة .

في بداية الجمع العام التأسيسي ، قدم المسير مشروع مقترح جدول الأعمال الدي تم التوافق عليه و الذي تضمن كلمة اللجنة التحضيرية ؛ المصادقة على القانون اﻷساسي ؛ التوافق حول التسمية و إنتخاب أعضاء المكتب المسير برئاسة عثمان السعدي .

 

و في تصريح لبوابة القصر الكبير ، قال السيد عبد العزيز لحلو ، الكاتب العام للجمعية أن  الجمعية هي نتيجة لإرادة مجموعة من الشباب المهتمين بكرة السلة و الذين يمارسون بالمدارس ، من أجل خلق إطار يمكنه من ممارسة هوايتهم المفضلة .
كما اعتبر في حديث حول وضعية كرة السلة بالمدينة أنه لا يمكن الحديث عن كرة السلة في القصر الكبير في ظل الركود الذي عرفته هاته الرياضة ، بعدما كان الحديث  عن أندية مثل اللواء القصري ، وادي المخازن و النادي الرياضي القصري فرع كرة السلة ، خلال سنوات الثمانينات ، و أن تأسيس الجمعية يأتي لتغيير هذا الوضع ، متمنيا أن تتظافر جهود الجميع من أجل انجاح التجربة الجديدة الخاصة بتأسيس فريق يكون قادرا على تمثيل المدينة في البطولة الوطنية لكرة السلة .

و قد خلص الجمع إلى انتخاب مكتب على الشكل التالي :
الرئيس: عثمان السعدي
نائبه: نور الدين السعدي
الكاتب العام: عبد العزيز الحلو
نائبه: عبد الرحيم تيسير
امين المال: يونس الدامج
نائبه : إدريس غزالي
المستشارون:
أيوب حاجي
عبد الرحيم غزالي
إبراهيم النتيفي
محمد الراكب
زكرياء الصحراوي
عبد الرحيم الصغير

 


 

 

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع