أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2013 - 1:11 صباحًا

القصر الكبير : وزير العدل يجتمع بعناصر النادي القصري و يأمر بفتح تحقيق في مالية الفريق

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 11 يناير, 2013 | قراءة


استقبل وزير العدل و الحريات العامة السيد مصطفى الرميد لاعبي النادي القصري المضربين يوم أمس الأربعاء 9 يناير بمقر محكمة الأسرة بعد تدشين المقر الجديد للمحكمة الابتدائية .

الوزير اطلع على أهم المشاكل التي يعاني منها اللاعبون و وعدهم بإصدار أمر إلى وكيل الملك من أجل إجراء بحث في مالية الفريق ، كما وعدهم بإجراء اتصالاته سلطات المدينة و الإقليم لبحث الإشكالات التي يعاني منها الفريق ، و قد حضر الاجتماع مدير ديوان وزير العدل .
بعد ذلك انتقلت عناصر النادي القصري إلى بلدية القصر الكبير لحضور اجتماع مع رئيس المجلس البلدي و السيد ايد الحاج دام أكثر من ساعة ، تم خلاله التطرق لكرونولوجيا الأحداث و ما يعرفه الملف من مشاكل .
السيد رئيس المجلس البلدي ، وعد بمنح المستحقات المالية للاعبين ، و تسوية مشكل العقود و غيره ، كما أوضح للاعبين عدم قدرة المجلس البلدي على تغيير رئيس الفريق كما يطالب بذلك اللاعبون، الذين اعتبروا أن مطلب رحيل الرئيس هو شرط أساسي لأية تسوية .

و في مستجد آخر ، و تصعيدا لاحتجاجاتهم ، قام اللاعبون المضربون بوقفة احتجاجية أمام وكالة بنكية بطريق العرائش ، مقر اشتغال الرئيس ، و قد طلب مدير الوكالة حضور الأمن من أجل تفريق المحتجين ، لكن  رغم حضور العناصر الأمنية،  سلمية الوقفة حالت دون أي تدخل .

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع