أخر تحديث : الأحد 13 يناير 2013 - 2:49 صباحًا

القصر الكبير : سباق نسوي على الطريق ضد سرطان الثدي

نادية بنمسعود- سميرة منصور | بتاريخ 13 يناير, 2013 | قراءة


لاتزال هيئات المجتمع المدني بالقصر الكبير حاملة شعار*جميعا ضد السرطان* ، مستمرة في البرنامج الذي سطرته لأجل التوعية بداء سرطان الثدي .
وبعد المسيرة التي أقيمت مساء أمس ، كان الموعد اليوم 12 يناير على الساعة الرابعة والنصف مساءا ، مع أول سباق نسوي عرفته مدينة القصر الكبير ، حيث شارك في السباق أزيد من 100 متسابقة بين النساء والفتيات وفئة الصغيرات.

إنطلق السباق من أمام مقر مفوظية الشرطة الكائنة أمام البريد على طول شارع مولاي علي بوغالب .
في جو من النشاط والحماسة تسابق المتسابقات بمختلف اعمارهن ، وفي نهاية السباق توج الفائزات بمداليات ، ومنح لباقي المشاركات في السباق شواهد تقديرية.

و ألقى الدكتور عبد الواحد المساري أثناء النشاط الرياضي كلمة تحسيسية حول داء السرطان ، عوامل الاصابة بالمرض وطرق العلاج وأهمية النشاط الرياضي عند المصاب بداء السرطان.

الجدير بالذكر أن جمعية أمومة لمحاربة سرطان الثدي وعنق الرحم كانت حاضرة بطاقمها الصحي والميداني ، إضافة للنادي القصري لألعاب القوى ، وجمعية وادي المخازن لألعاب القوى ، وجمعية الإنبعاث للتربية والتنمية .
لتضرب هذه الجمعيات موعدا أخر مع ساكنة القصر الكبير صباح غد عند الساعة العاشرة صباحا في ملعب بلعباس أمام المسبح البلدي الجديد مع مبارات نسوية لكرة اليد.

 

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع