أخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2013 - 12:03 صباحًا

القصر الكبير : مدرسة عبد الله الشفشاوني تحتفي بأطرها

ذ. محمد الحجيري | بتاريخ 23 يناير, 2013 | قراءة

نظمت مدرسة عبد الله الشفشاوني الابتدائية بالقصر الكبير . يوم الثلاثاء 23 يناير 2013 مساء ا حفلا بهيجا بمناسبة تكريم الأستاذ الجليل عبد اللطيف الادريسي أستاذ مادة الفرنسية و السيدة ثريا الهلماوي عون خدمة بالمؤسسة  اللذين أحيلا على التقاعد خلال هذه السنة .

نشط فقرات الحفل وقدمها الأستاذ القدير محمد حبيبي وتميز الحفل بالقاء كلمات رقيقة  بالمناسبة في حق المحتفى بهما ، أجمعت على أهمية هذه اللحظة التاريخية في مسار المحتفى بهما و في مسار المؤسسة وهي تودع أستاذا محنكا مجدا؛ كرس حياته لتربية و تكوين  الأجيال و تميز بالقيم الحميدة في تعامله مع الزملاء و التلاميذ و آباء وأولياء أمورهم ، و تودع  السيدة ثريا الهلماوي الإنسانة الخدومة التي تفانت في عملها طيلة مدة الخدمة و تميزت بالحنان والعطف على كل التلميذات و التلاميذ حتى لقبت بماما ثريا .

تخلل الحفل أناشيد  تربوية وطنية ودينية من أداء تلاميذ المؤسسة كما جادت قريحة الاستاذ المبدع محمد حبيبي بقصيدة بالمناسبة تحت عنوان ” أعز ماعندي” .

اختتم الحفل بكلمات معبرة للمحتفى بهما ، عبرت عن الشكر الجزيل للمنظمين و توزيع هدايا رمزية ستبقى خالدة في ذهن المحتفى بهما .

حضر هذا الحفل البهيج الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة إلى جانب فعاليات تربوية و نقابية و جمعوية و عائلة و اصدقاء المحتفى بهما .

 

 

 

 

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع