أخر تحديث : السبت 2 فبراير 2013 - 6:12 مساءً

القصر الكبير : جمعية أمومة تنظم خرجة ترفيهية لفائدة مستفيدات من علاج السرطان

عبد المطلب النحيلي | بتاريخ 2 فبراير, 2013 | قراءة

نظمت جمعية امومة لمحاربة سرطان الثدي وعنق الرحم بالقصر الكبير يوم الجمعة 1 يناير2013 على الساعة 4 مساءا .فسحة ترفيهية لترويج عن النفس الى مقهى السلامة للمستفيدين والمستفيدات من برنامج العلاج التي تشرف الجمعية على متابعة حالاتهم ورافق المستفيدات رئيسة الجمعية السيدة سعاد برحمة ، والدكتور المنصاري، وأطر أخرى من داخل الجمعية ومن خارجها. وفي تصريح لرئيسة الجمعية الحاجة سعاد برحمة .ان الجمعية قررت ان تبرمج رحلات ترفيهية لهذه الحالات التي تشرف الجمعية على علاجهم وعددهم 30 حالة. حتى تدخل شيئا من البهجة والسرور على نفوسهم نظرا للبرنامج الصارم الدي يتلقونه للعلاج من هذا المرض الخبيث .
كما شارك المنشط البهلواني خفيف الظل pepo النحيلي عبد المطلب التابع لنادي النوارس للمسرح بالقصر الكبير بمساهمته الإنسانية التي أدخلت البهجة والسرور على قلوب المستفيدات بالتمني لهم الصحة والعافية وربط قلوبهم بالدعاء الى الله عز وجل.
الى جانبه عبرت كذلك المستفيدات عن سعادتهن بهذه الأمسية الترفيهية التي خلقت جوا أسريا يطبعه الانسجام والمؤانسة، والاصرار على المقاومة وتحدي المرض، وتمنين لو تبرمج كل شهر خرجة، نظرا لحاجة المريضات الماسة لهذه الخرجات التي يكون لها تأثير ايجابي على نفسيتهن، فتنسيهن ولو لبعض الوقت جزءا من معاناتهن .
و اختتمت هذه الخرجة الترفيهية برفع ايادي الدعاء الى الله عز وجل بأن يمن بالشفاء العاجل على كل المصابات بداء السرطان، وأن يتقبل صالح الأعمال كل من ساعد الجمعية ، وأن يوفق جميع أطر الجمعية والداعمين لها من الداخل والخارج.










أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع