أخر تحديث : الأحد 21 نوفمبر 2010 - 5:57 مساءً

جريمة قتل في عز أيام عيد الأضحى المبارك

ذ.محمد كماشين | بتاريخ 21 نوفمبر, 2010 | قراءة

                       

  الشرطة تضيق  الخناق على مروجي المخدرات والمجرمين

 

 

في ظرف وجيز جدا، استطاع رجال الأمن بمدينة القصر الكبير، إلقاء القبض على احد المجرمين ( ع.ح) يوم 19/11/2010 بعد ارتكابه جريمة قتل في حق أحد  من  ذوي السوابق (ن)،  وذلك بعد شجار بينهما حول مادة مخدرة، في مكان قريب من الملعب البلدي للمدينة ،، ويعتبر الجاني من أصحاب السوابق حيث غادر  السجن مؤخرا ليعود إليه ثانية بعد ارتكابه لجريمته النكراء في عز أيام عيد الأضحى المبارك .

 

ومعلوم  أن المحكمة الابتدائية لمدينة القصر الكبير أصدرت حكمها بسبع سنوات سجنا في حق احد كبار مروجي المخدرات القوية والمدعو ( ج) بعد توقيفه من طرف الشرطة القضائية المحلية والتي استطاعت الوصول إليه بعد سنتين من مزاولته لنشاطه بالمدينة القديمة .

وكانت ذات المحكمة قد أصدرت أحكاما تتراوح ما بين 3 و 8 سنوات في حق 80  متهما للترويج للمخدرات القوية ،  كما أنها  أصدرت أحكاما بخصوص تكوين عصابة إجرامية احترفت السرقة، والاعتداء على المواطنين الأبرياء،،وقد بلغ مجموع الأحكام 17  سنة شملت ثلاثة موقوفين .

وعلى صعيد محكمة الاستئناف بطنجة، فقد قضت منتصف السنة الجارية 2010 بما مجموعه 11  سنة سجنا في حق  7 متهمين بتكوين عصابة إجرامية تم   توقيفها  من قبل الضابطة القضائية لمدينة القصر الكبير .

وإذا كانت هذه الأحكام قد لاقت الصدى الطيب من طرف الساكنة من جهة ، فإنها ضيقت الخناق على مروجي المخدرات من جهة أخرى  ،،  ويأمل المواطنون في استمرار هذه الحملات وتكثيفها لما فيه خير ومصلحة الساكنة وسلامتها الجسدية والنفسية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع