أخر تحديث : الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 4:13 مساءً

نداء الجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء و الكهرباء و التطهير السائل بالمغرب بإقليم العرائش

يوسف البحيري | بتاريخ 30 أبريل, 2013 | قراءة

أصدر المكتبان النقابيان للجامعة الوطنية لعمال توزيع الماء و الكهرباء و تطهير السائل بالمغرب فرعي القصر الكبير و العرائش المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل نداءً للمشاركة في تظاهرة فاتح ماي 2013 .
النداء التي تتوفر بوابة القصر الكبير على نسخة منه – أكد على الدور المتميز التي أصبحت تلعبه النقابة و دورها التاريخي في الحفاظ على مكتسبات الشغيلة و النضال من أجل تحسين مستواهم المادي و المعنوي.
ذات النداء أكد أن الوكالة تعيش وضعا استثنائيا يتميز بالخصوص في محاولات غامضة للالتفاف على ما تم تراكمه من مكتسبات تم تحصيلها نتيجة سنوات طويلة من النضال المرير لتحديث الوكالة و الرفع من مردوديتها، إلا أنه عوض مكافئة أطر و مستخدمي الوكالة على الجهد و العطاء فإنهم يتعرضون لحملات متعددة الأطراف من أجل النيل من مصداقية الأطر و المستخدمين و الزج بمستقبل الوكالة نحو المجهول.
و قد اختتم النداء المشترك بين المكتبين النقابيين القصر الكبير و العرائش إلى الدعوة للتشبث بالنقابة و إبراز التماسك بين المستخدمين في القصر الكبير و العرائش و العزم على الفضح و التصدي لكل المحاولات الرامية للإجهاز على المكتسبات التاريخية لشغيلة القطاع ( قطاع التوزيع ) و كذا التضامن مع كافة أطر و مستخدمي الوكالة ضد الحملات الرامية للنيل من سمعتهم و كرامتهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع