أخر تحديث : الخميس 2 مايو 2013 - 9:50 مساءً

العرائش: الشق الأول من نهاية المسابقة الكبرى الجهوية بين الاعداديات

بوابة القصر الكبير - متابعة | بتاريخ 2 مايو, 2013 | قراءة

في اطار الشراكة المبرمة بين المجلس العلمي المحلي ونيابة وزارة التربية الوطنية باقليم العرائش، وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة/تطوان، تم يوم الأحد 28 أبريل 2013 بالثانوية الإعدادية “المغرب الجديد” ابتداء من التاسعة صباحا، إجراء الشق الأول من نهاية المسابقة الكبرى بين الاعداديات، والتي جمعت بين فريقي اعداديتي ” أبي المحاسن ” و”خليج طنجة ” المؤهلين على صعيد جهة طنجة / تطوان ، والممثلين لنيابتي العرائش وطنجة/أصيلة.
مباراة الشق الأول تضمنت حصتين :
حصة أولى أنجز من خلالها الفريقان تمارين علمية في مواد : الرياضيات وعلوم الحياة والأرض والفيزياء، فيما خصصت الحصة الثانية بعد استراحة شاي على شرف الفريقين والوفدين المرافقين لهما لتلخيص قصة.
عرفت المباراة تتبع أطوارها هاتفيا من طرف السيد النائب الاقليمي الأستاذ الناجي شكري الذي تعذر عليه حضورها بسبب ظرف طارئ، فيما شرف مركزها المحتضن فضيلة الدكتور ادريس بن الضاوية رئيس المجلس العلمي المحلي للعرائش، والذي كان له الفضل إلى جانب النائب الاقليمي السابق الأستاذ عبد الجليل بن عبد الهادي في التأسيس لدعائم هذه المسابقة التي راكمت هذه السنة تجربتها الرابعة.
أطوار المنافسة مرت في أجواء عادية طبعتها روح المسؤولية، والتضحية في سبيل الناشئة، وسهرت على تهيئ ظروفها لجنة مشتركة بين النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعرائش والمجلس العلمي المحلي بها.
وللاشارة فنقط الشق الأول ستنضاف لمجموع الشق الثاني والأخير الذي سيجرى يوم السادس عشر من ماي الجاري بالكلية المتعددة التخصصات ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، ليتم عندها الاعلان عن المتوج من الفريقين على صعيد جهة طنجة/تطوان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع