أخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2013 - 10:34 مساءً

نادي القران الكريم والسيرة النبوية ينظم أمسية قرآنية بثانوية الطبري الإعدادية

نادي المواطنة الطبري | بتاريخ 3 مايو, 2013 | قراءة

تحت شعار ” خيركم من تعلم القرآن و علمه ” نظم نادي القرآن الكريم و السيرة النبوية بثانوية الطبري الإعدادية يوم الجمعة 03 ماي2013 على الساعة الرابعة مساءا . ” المسابقة الأولى في تجويد القرآن الكريم ” لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة ، و ذلك بهدف تحفيز الجيل الناشئ على الاهتمام بحفظ القران الكريم و إتقان تلاوته و اكتشاف المواهب من حفظة القرآن الكريم و المهتمين بتجويده على مستوى المؤسسة .

شارك في المسابقة حوالي ثلاثين مشاركا و مشاركة من مختلف المستويات و الأقسام ،و أشرف على المسابقة لجنة تحكيم تتكون من الأستاذ عبد النبي قنديل أستاذ مادة التربية الإسلامية بالتعليم الثانوي التأهيلي؛ و الأستاذ حميد اللواح أستاذ بمدرسة الإمام الهبطي للتعليم العتيق و الأستاذة خديجة البشتيري حارسة عامة بالمؤسسة و المشرفة على النادي  ،نشط فقرات الأمسية الأستاذ محمد اشخيشخ .

افتتحت الأمسية القرآنية بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ عبد الستار طلحة  ، تلتها  كلمة ترحيبية باللجنة المشرفة على النشاط و المشاركين من أبناء وبنات المؤسسة من تقديم الأستاذ محمد اشخيشخ  ؛ بعدها قدم الأستاذ عبد النبي قنديل كلمة حول فضل حفظ و تلاوة القران الكريم ،  لتنطلق المسابقة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من طرف كل مشارك  و مشاركة حسب اختياره  .

تخلل فقرات  المسابقة أمداح نبوية من أداء تلاميذ المؤسسة بشراكة مع طلبة من مسجد النصر بأولاد أحميد ،   و اختتم النشاط بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين القارئ الأستاذ حميد اللواح ،كما قدمت مشرفة النادي كلمة شكر و تقدير في حق الضيوف الكرام ، وقد فازت التلميذة أميمة بنجيلالي بالمرتبة الأولى.

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع