أخر تحديث : الأربعاء 5 يناير 2011 - 11:09 صباحًا

ديربي الشمال : النادي القصري و شباب العرائش

ذ . أحمد الكَرشالي | بتاريخ 5 يناير, 2011 | قراءة

 

 

يلتقي يوم الأحد المقبل على الساعة 14:00..على أرضية الملعب البلدي بالقصر الكبير فريقا النادي القصري و شباب العرائش ،المحليون في نشوة من الإنتصارات تبعث فيهم روح الثقة بالفوز في هذه المباراة أما الزوار فقد يئسوا من الهزائم وكادوا يفقدون كل شيء بعد حملة من النتائج السلبية. 

المباراة جديرة بالمتابعة تعد بالفرجة و المتعة و تغري بالعطاء الكثير و نحن من هذا المنبر ندعو جماهيرنا لتغيير و نبذ الأساليب القديمة و الهتافات اللاأخلاقية و التي دوما تشوب هذا اللقاء. النادي القصري يسعى للظهور بالمظهر الجيد بعد سقوطه بالدريوش و يسعى لرد الإعتبار بميدانه و أمام جمهوره العريض، أما شباب العرائش فسينطلق في البحث للخروج من هذا النفق المظلم و الذي لا يتمنى الخلود فيه أي فريق، فهل سيأكد الفريق القصري صحوته التي بدت عليه منذ بداية الموسم؟ وهل ستكون أول صحوة للشباب لإقتناص التعادل الذي هو بمثابة انتصار على الأقل؟وهل ستعيّن اللجنة المؤقتة للهواة حكما في مستوى هذا اللقــاء الساخن؟

 

 

إكرام الجار واجب و العصيان و التمرّد ليس في صالح أي فريق فقد مضى زمن العهد الذميم و هذا زمان الأخلاق الرياضية العالية و التشجيع الحضاري الهادف و كل عام و الجاران بخيــــر.

 

النادي الرياضي القصـــري

شباب العرائـــش

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع