أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2013 - 12:06 صباحًا

الكاتب الإقليمي للبيجيدي بالعرائش ينفي حصول تزوير في المؤتمر المحلي لجماعة الكرافطة

محمد القاسمي | بتاريخ 9 مايو, 2013 | قراءة

في رده على قرار الإستقالة الجماعية لأعضاء حزب العدالة و التنمية بجماعة الكرافطة  قال عبد الله المنصوري رئيس الكتابة الإقليمية بالعرائش إن الاتهامات التي وجهت لهيأته بتزوير نتائج انتخابات الفرع المحلي للحزب بالڭرافطة ” لا أساس لها من الصحة ” ، و أن المؤتمر المذكور ” مر في ظروف عادية يطبعها احترام المساطر القانونية ، و المكتب السابق للفرع هو من حدد تاريخ و لوائح المشاركين في المؤتمر ” ، نافيا توفر الحزب على مفتش جهوي كما جاء في رسالة الاستقالة .

و عن الدوافع التي من الممكن أن تكون وراء هذه الإستقالة ، أضاف السيد المنصور في اتصال ببوابة القصر الكبير ، أن ” مضمون رسالة الإستقالة يتحدث عن خلاف سياسي ، بينما ما تم الحديث حوله للإعلام كسبب للاستقالة يتعلق بما هو تنظيمي ” .
كما استغرب توقيت الإستقالة على اعتبار أن الحزب ” يتوفر على هيئات داخلية تقدم الطعون إليها في حال وجود خلل معين في 48 ساعة ، علما ان المؤتمر عقد يوم 21 أبريل ” .

يشار إلى أن سبعة من أعضاء حزب العدالة و التنمية من مكتب الڭرافطة قدموا إستقالتهم من الحزب على خلفية ما اعتبروه من ضلوع للكتابة الإقليمية  للبيجيدي في تزوير نتائج التصويت خلال المؤتمر المحلي لجماعة الكرافطة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع