أخر تحديث : الأحد 9 يناير 2011 - 12:21 صباحًا

مدرب النادي القصري في حوار حصري لمنتديات القصر الكبير : سنلعب من أجل الفوز غدا

المشرف پـيكـو | بتاريخ 9 يناير, 2011 | قراءة

منتديات القصر الكبير ـ خـاص : استمرارا للمواكبة الحية للعرس الكروي الدي سيحتضنه الملعب البلدي دار الدخان بالقصر الكبير و أمام السياسة الي ينهجها الإخوة المشرفون من أجل النهوض بالمستوى العام لمنتديات القصر الكبير و من أجل تحقيق السبق الإعلامي أجرت منتديات القصر الكبير الحوار التالي مع ربان الإدارة التقنية للنادي الرياضي القصري وفيما يلي نص الحوار.


سؤال : أول شيء السيد المدرب تخوضون غدا لقاء كبير بكل المقاييس كيف تقرؤون هدا اللقاء؟

جواب : بكل صراحة اللقاء صعب للغاية بالنسبة للفريقين معا فالمباراة هي مباراة دربي وقد استعددنا للقاء بجدية كما قمنا بالتركيز على الجانب النفسي للاعبين بشكل أكبر لأن المباراة تتطلب منا مقدارا كبيرا من التركيز و نحن نحترم الخصم كيفما كان مستواه و سواء كان في مقدمة الترتيب أو مؤخرته كما نتمنى أن نعطي صورة جيدة عن فريقنا و نقدم مباراة في مستوى تطلعات الجمهور الدي سيحضر النقابلة .

سؤال : السيد المدرب أعود بك للمباراة الماضية أمام شباب الدريوش هدا الأخير لعب منقوصا من لاعب واحد طيلة السبعين دقيقة و بالرغم من دلك تمكن من التسجيل ثم تمكنتم من التعديل و لم يقوى الفريق على المحافظة على هده النتيجة.كيف يمكنكم تفسير هده الوضعية؟
جواب : من الصعب أن أضعك في الصورة الحقيقية للمباراة. كما أنها مباراة للنسيان لأنها مرت في ظروف كارثية من جميع النواحي أمام هدا الوضع كان من الصعب علينا تحقيق الإنتصار لأن المباراة حضرت فيها كل الأجواء باستتناء أجواء كرة القدم حيث كانت المباراة تتوقف كل عشرة دقائق نتيجة دخول الجماهير لأرضية الميدان كما أنه كلما وسل الفريق لمربع عمليات الخصم الا ويجد كرتين أمامه الشيء الدي يدعو لتوقيف اللقاء كما أن حكم الساحة تعرض لمجموعة من الضغوطات نفس الشيء ينطبق على الحكم المساعد الدي دخل الى أرضية الملعب في مرات عديدة نتيجة الحجارة التي كانت تلقى من الجمهور في اتجاه الملعب كما أننا سجلنا هدف رقضه الحكم و تغاضى عن ضربة جزاء واضحة لصالحنا الشيء الدي منعنا من تحقيق نتيجة ايجابية.

سؤال : عينت الجامعة السيد بوحزمة لقيادة اللقاء كيف تنظرون لهدا التعيين؟
جواب : هدا احتياط من الجامعة لآن مباراة الغد هي عرس كروي في الشمال الشيء الدي كان من الضروري معه تعيين حكم في المستوى لقيادة اللقاء

سؤال : النادي القصري يحتل الرتبة السابعة هدا الموسم رفقة فرق كبرى سبق لها أن لعبت قي بطولة النخبة كما أن الفريق تنتظره لقاءات صعبة في المستقبل كيف ترون حظوظ الفريق من أجل الظفر ببطاقة الصعود.
جواب : كما لا يخفى عليك نحن فريق يعتمد على مجموعة شابة ونعمل قدر المستطاع على تكوين فريق قادر على المنافسة على المراتب الأولى والعمل الدي نقوم به ليس مقتصرا على اللجنة التقنية فقط بل تساهم فيه مختلف مكونات الفريق الشيء الدي منحنا هدا الفريق الدي ترونه اليوم.

سؤال : كانت أخر كلمة وجهتموها للاعبين بعد انتهاء الحصة التدريبية هي المطالبة بالحفاظ على الإنضباط هل يغيب الإنضباط على اللاعبين؟
جواب : بالعكس فجل اللاعبين يتميزون بالخلق الحسن وهدا ما لاحظته طيلة السنتين اللتين قضيتهما مع الفريق

سؤال : هل هناك تغيير في التشكيلة التي ستلعبون بها غدا بالمقارنة مع مباراة الأسبوع الماضي:
جواب : ان كان هناك تغيير فهو سيكون تغييرا بسيطا

سؤال : هل المدرب متفائل بالنسبة للقاء الغد؟
جواب : ان شاء الله سنلعب على الفوز خصوصا وأننا نلعب بميداننا

شكرا لكم السيد المدرب
بدوري أشكركم على هده البادرة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع