أخر تحديث : السبت 18 مايو 2013 - 10:39 مساءً

القصر الكبير : الجامعة الوطنية لقطاع الصحة تنظم دوري وسام الرحمة

مصطفى حاجي | بتاريخ 18 مايو, 2013 | قراءة


بمناسبة اليوم العالمي للممرض وتحت شعار ” التمريض وسام الرحمة لخدمة المجتمع ” نظم الفرع المحلي للجامعة الوطنية لقطاع الصحة المنظوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب دوري ” وسام الرحمة ” لكرة القدم بإعدادية الإمام مسلم اليوم السبت 18 ماي .

الدوري عرف مشاركة بعض القطاعات المنتمية للاتحاد الوطني للشغل من ضمنها قطاع الجماعات المحلية ممثلا بجمعية النهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الجماعة الحضرية القصر الكبير ، قطاع السكة الحديدية بالمدينة ،  قطاع الصحة العمومية بالمستشفى المدني القصر الكبير والمستوصفات الصحية التابع له ، إضافة إلى قطاع التعليم .

و قد أسفرت القرعة التي أشرف عليها كل من السيد جمال الدين الدكالي نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير ، و السيد عبد السلام الاشقم  الكاتب العام للجماعة الحضرية القصر الكبير عن مواجهة قطاع التعليم لقطاع الجماعات المحلية ، فيما تجمع المواجهة الثانية بين قطاع السكة الحديدية و قطاع الصحة .

و في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أكد السيد محمد الشدادي الكاتب المحلي للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب ـفرع القصر الكبير ـ  ” أن  هده الالتفاتة الطيبة التي بادرت بها الجامعة الوطنية لقطاع الصحة في حق فئة الممرضين والممرضات بمناسبة اليوم العالمي للممرض؛ تأتي في إطار الدور المهم والحيوي الذي يلعبه الممرض في سبيل إنقاد أرواح العديد من الوافدين على المستشفيات والمستوصفات والمراكز الصحية في المدن والعالم القروي ” .
وأضاف السيد  محمد الشدادي أن احتفالا بهده المناسبة سيحتضنه المركز الثقافي البلدي بمدينة القصر الكبير يوم الخميس 23 ماي 2013 على الساعة السادسة مساء ا . وسيختتم الحفل بتوزيع هدايا وشواهد على بعض الممرضين والممرضات العاملين بالمستشفى المدني والمستوصفات والمراكز الصحية بالعالم القروي .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع