أخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2013 - 5:59 مساءً

النادي الرياضي القصري يتعادل مع فريق وفاق بوزنيقة و يرتقي للمركز السابع

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 28 مايو, 2013 | قراءة


التعادل بهدف لمثله هي نتيجة المقابلة التي جمعت بين النادي الرياضي القصري و فريق وفاق بوزنيقة برسم الدورة 29 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال بملعب دار الدخان يوم الأحد 26 ماي الجاري .

النادي القصري ، الذي دخل المقابلة مستفيدا من عاملي الميدان و الجمهور ، وجد في مواجهته فريقا عتيدا و متراص الصفوف ، حيث اعتمد فريق وفاق بوزنيقة على كل لاعبيه الأساسيين .

المباراة التي أدارها حكام عن عصبة الغرب من مدينة الرباط و مندوب المباراة من مشرع بلقصيري؛ بدأت بإندفاع كلي للزوار و خلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل لولا تدخل الحارس المتألق يونس العريش ، لكن مع مرور الوقت دخل لاعبو النادي القصري في المباراة و خلقوا فرص عديدة كانت غالبيتها من صناعة  اللاعب ربيع العرايشي و اللاعب السينغالي بابيس، قبل أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض.

مع مطلع الشوط الثاني؛ صبت عناصر النادي الرياضي القصري  كل اهتمامتها على شباك الزوار، حيث لوحظ انسجام كبير بين اللاعبين و تطبيق محكم لخطة المدرب المخضرم عبد السلام الغريسي؛ إلى أن تمكنوا من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب بابيس ، لكن الزوار تمكنوا سريعا من تعديل الكفة دقائق قليلة قبل نهاية المقابلة بعد طرد المدافع الشرود إثر لمسه للكرة بيده.

و بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الرياضي القصري إلى 38 نقطة محتلا بذلك المركز السابع في انتظار مقابلة القمة مع ثاني الترتيب فريق سطاد المغربي بمدينة الرباط برسم الدورة المقبلة .

تجدر الإشارة إلى الحضور اللافت لألترا الأوبيدوم في مدرجات ملعب دار الدخان ، استغلالهم للمقابلة من أجل التذكير بقضية زكرياء الابراهيمي مؤسس ألتراس الأوبيدوم و المعتقل بتهمة الإرهاب .

طاقم بوابة القصر الكبير الالكترونية يهنئ فريق شباب خنيفرة بصعوده رسميا للقسم الوطني الثاني متمنيا لفريقنا المحلي المزيد من التألق.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع