أخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2013 - 10:23 مساءً

القصر الكبير : مؤسسة الهدى تستقبل قافلة مدينتي لمحاربة استعمال المخدرات و التدخين

كريمة الإدريسي | بتاريخ 29 مايو, 2013 | قراءة


بعد الثانويات الاعدادية العمومية الثلاث، قافلة مدينتي لمحاربة استعمال المخدرات و التدخين  تحل بمؤسسة الهدى الخصوصية، المؤسسة الخاصة الوحيدة التي اختيرت لتكون المحطة الاخيرة للقافلة، حيث استضاف النادي الصحي بالمؤسسة هذه القافلة و خصص لها برنامج استقبال حافل يليق بالهدف التربوي الذي سعت القافلة الى تحقيقه.

النادي الصحي  برئاسة التلميذة ضحى قحطان قدم عرضا تربويا مميزا مقسما الى قسمين : القسم الاول : خاص بأخطار التدخين قُدم باللغة العربية. و القسم الثاني : خاص بآفة المخدرات قُدم باللغة الفرنسية ، تخلل العرضين مسرحيتين من تقديم نادي التنشيط التربوي بالمؤسسة  الاولى بعنوان ” تنظيم السجائر العالمي يهدد العالم بالفناء”، و الثانية تحت عنوان ” أنا و أبي و السيجارة”. و بينهما قراءة شعرية تتحدث عن خطر السيجارة على المدخن.

هذا اللقاء التربوي الهادف ابتدأ بالذكر الحكيم و انتهى بتبادل الكلمات بين مدير المؤسسة و أعضاء القافلة تضمنت الثناء على العرض التربوي الذي قدمه التلاميذ و الثناء كذلك على مستوى تلاميذ مؤسسة الهدى الخصوصية و جدهم و اجتهادهم ، و انتهى كذلك بإعلان الفائز بالمسابقة الفنية المنظمة بمناسبة وصول القافلة الى مؤسسة الهدى الخصوصية و الذي كان عبارة عن معرض فني لرسومات التلاميذ المعبرة  عن أخطار التدخين و المخدرات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع