أخر تحديث : السبت 22 يونيو 2013 - 12:57 مساءً

القصر الكبير : دعوة لنشاط تنظمه الجامعة الوطنية لموظفي التعليم

عبد الباري المريني | بتاريخ 22 يونيو, 2013 | قراءة


دأبا على عادتها، المتمثة في التواصل مع الشغيلة التعليمية بالقصر الكبير ومحيطها. ستنظم الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، المنضوية تحت لواءالاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، لقاء تواصليا مع الشغيلة التعليمية بالمدينة، تحت شعار: « تأهيل الأطر الإدارية… إرتقاء بالمنظومة التربوية ». وذلك يوم الأحد 23 يونيو 2013 على الساعة السادسة مساء، بالقاعة الكبرى المجاورة للبلدية.

وسيتضمن برنامج النشاط، لقاء تواصليا مفتوحا، سيتطرق فيه الحاضرون إلى مستجدات الساحة التربوية ببلدنا، وعلى مآل الملف المطلبي للأسرة التعليمية، والعلاقة مع الوزارة ومواضيع أخرى. وسيؤطر هذا النقاش، الأستاذ خالد السطي: عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم، والأستاذ عبد الإله الدحمان: نائب الكاتب الوطني.

وسيعرف النشاط أيضا؛ إحداث فرع محلي للعصبة الوطنية للإدارة التربوية بالقصر الكبير، وذلك بهدف تمكين أطر الادارة التربوية بالمدينة ومحيطها؛ من إطار مؤسساتي يؤطر ويدافع وينظم علاقة الأطر الإدارية مع الإدارة المركزية، وهيئة التدريس؛ بغاية الارتقاء بالمنظومة التربوية وخلق جسور للتواصل المؤسساتي بين مكوناتها . فكونوا في الموعد لإنجاح هذا النشاط ( الدعوة عامة )

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع