أخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2013 - 9:40 مساءً

القصر الكبير: الثانوية التأهيلية وادي المخازن تحتفي بأطرها

ذ.نورالدين الشدادي | بتاريخ 26 يونيو, 2013 | قراءة


في إطارإشاعة ثقافة الإعتراف بالجميل و الوفاء و التقدير، نظمت الثانوية التأهيلية وادي المخازن للتعليم الأصيل يومه السبت 22 يونيو 2013 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال حفلا خاصا على شرف الأساتذة السادة مصطفى العسري و حسن نخشى و أحمد احسيني وقيدوم الأندية التربوية بالمؤسسة السيد محمد العبيدي الذين أفنوا زهرة عمرهم في سبيل زرع حب طلب العلم و حب الوطن لذا الناشئة، بالإضافة إلى خدمة قضايا التربية و التكوين.
وقد استهل حفل التكربم بالكلمة الإفتتاحية التي ألقاها السيد مدير الثانوية محمد أشروي و التي رحب فبها بالحضور الكريم، لينتقل بعد ذلك للحديث عن بعض خصال و مزايا المحتفى بهم .
ليفتح المجال بعد ذلك للسيد محمد السطي ممثل النيابة الإقليمية و السيد عباس عدة رئيس جمعية أباء و أولياء التلاميذ والدكتور أنور ترفاس عن اللجنة المنظمة و الأستاذ محمد خموح و الأستاذ محمد أبو الربيع و الأستاذ عبد السلام العسري و كذا التلميذة خولة بوعصيد ممثلة تلميذات و تلاميذ المؤسسة لإلقاء شهادات و كلمات في حق الأساتذة المكرمين.
ولعل أبرز ما ميز حفل التكريم هي تلك الكلمات المعبرة و القصائد الشجية للأستاذين محمد العبيدي و مصطفى العسري و التي امتزج فيها الفرح بالحزن و السعادة بقليل من التعاسة نظرا لما حملته من قيم .
وتجدر الإشارة الى أن فقرات الحفل أدارها كل من الأستاذين عبد الحي العلمي و محمد البدوي و تخللتها مفاجآت سارة و وصلات فنية من أداء تلميذات المؤسسة تحت اشراف الأستاذ محمد فيكسن.
وقد ختم حفل التكريم بأداء جماعي للنشيد الوطني تحت قيادة الأستاذ محمد العبيدي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع