أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2013 - 11:58 صباحًا

القصر الكبير : ثانوية الطبري الاعدادية تحتفي بمديرها و متفوقيها

نادي المواطنة الطبري | بتاريخ 10 يوليو, 2013 | قراءة

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2012/2013  و ترسيخا لثقافة الاعتراف و التقدير . نظمت ثانوية الطبري الاعدادية  يوم الاثنين 08 يوليوز  2013  حفلا بهيجا تكريما للسيد مدير المؤسسة عبد الرزاق تعثمنت  بمناسبة انتقاله  الى اعدادية الامام مالك بالعرائش، و احتفاء  بالتلاميذ المتفوقين في كل مستوى دراسي   و  كذا تشجيع  التلاميذ الذين سهروا على تنشيط الأندية التربوية بالمؤسسة .

تميز الحفل بحضور الطاقم الاداري و التربوي بالمؤسسة و جمعية الاباء و اعضاء من جمعية امومة و تلاميذ المؤسسة و عدد من اولياء الامور .

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ القارئ عبد الستار طلحة ، و تخلل فقرات النشاط اناشيد و امداح نبوية من اداء فريق الطبري للسماع و المديح. 

تميز الحفل بأجواء حميمية ومؤثرة ، اختلط فيها الفرح بالحزن ، وتم القاء كلمات و شهادات في حق المحتفى به  من طرف الاطر الادارية و التربوية  بالمؤسسة و شركائها . حملت  أجمل عبارات الشكر والتقدير للمحتفى به  على المجهودات  التي بذلها للرقي بالمؤسسة ، و لما أبداه من طيبوبة في المعاملة والأخلاق العالية  والتي  كان لها الأثر الايجابي على السير العادي للمؤسسة . فكان الاستاذ عبد الرزاق تعثمنت  رمزا للانضباط و التضحية و الوفاء و العمل الجاد . كما تمنوا له التوفيق في مؤسسته الجديدة .

و من اشد اللحظات تأثيرا لحظة القاء  السيد المدير   المحتفى به لكلمته .التي  قدم من خلالها  الشكر الجزيل  للأطر الادارية و التربوية وتلاميذ المؤسسة  على هاته الالتفاتة الحميدة و الحفل البهيج .كما قدمت له شهادة تقديرية و مجموعة من الهدايا الرمزية  تقديرا و اعترافا بمجهوداته  في خدمة المؤسسة ورقيها  .
كما اصر المحتفى به على تقديم هدية لكل  اطر المؤسسة . مما خلف اثارا طيبة في نفوس الحاضرين .

و في الختام تم توزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على المتفوقين في كل سلك دراسي . و كذا  على المتفوقين في مسابقة القران الكريم و مسابقة  السماع و المديح و  اعضاء فريق الطبري للمسرح و اعضاء  لجنة الاعلام  ليختتم النشاط بأخذ صور تذكارية مع المحتفى به.

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع